الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

افتتاح قاعة مقفلة في كفروة الجنوبية

افتتاح قاعة مقفلة في كفروة الجنوبية
افتتاح قاعة مقفلة في كفروة الجنوبية
A+ A-

رعا مدير عام مجلس الجنوب ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر افتتاح القاعة المقفلة في بلدة كفروة الجنوبية، التي تكفل بتمويلها وتنفيذها مجلس الجنوب بمواصفات عالمية وتستخدم لممارسة العاب كرة السلة وكرة اليد وكرة الصالات.


وحضر الافتتاح راعي ابرشية صور المارونية المطران شكرالله نبيل الحاج وخوري رعية كفروة الاب نعمة الله ميلان ورئيسة دير النبطية الأم كاميليا القوي.


وبعد كلمة ترحيبية من مختار البلدة خليل عون، تلاه المطران الحاج الذي ثمن مبادرة من مجلس الجنوب "الذي يساهم بشكل حقيقي بانماء الجنوب"، تحدث راعي الحفل المهندس حيدر الذي اكد ان "استراتيجية مجلس الجنوب في انماء القرى الجنوبية عبر العمل على بناء البشر بالتوازي مع بناء الحجر و هذه الاستراتيجية لطالما كانت اولوية لدى قائد مسيرة الانماء دولة الرئيس الاستاذ نبيه بري". واضاف "هذا المشروع الذي يأتي ضمن خطة مشاريع رياضية يقوم بها المجلس منطلقة من قناعة لدينا بأن المشاريع الرياضية هي صيانة للمجتمع إذ أنها تجذب الشباب إليها بدل ذهابهم الى متاهات الانحراف. إن ما نقدمه في مجلس الجنوب ليس منة بل هو واجب تجاه أهلنا الذين عانوا الأمرين من مآسي الحروب والعدوان ومن مآسي الحرمان . وسنبقى نعمل في هذا السبيل حتى يكون في جميع هذه القرى كل الحاجات من بنى تحتية لنصل إلى مرحلة إيجاد فرص عمل في هذه المناطق حتى نشجع الناس على البقاء في أرضهم بل تشجيع الذين يزورونها فقط في أيام العطل الى أن يعودوا ليسكنوا فيها ويعمروها ويطوروها. إن ما يربطنا بهذه القرية هو أكثر من العلاقة الرسمية إذ بيننا وبين أهلها شعور الإخوة والمحبة وهنا أوجه التهنئة للمختار الحالي وللمختار السابق على جهودهما تجاه قريتهم ونحن حاضرون لكل ما نستطيع القيام به".


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم