حياتي

المزيد من عناوين حياتي

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار
حياتي

طريقة حملكم للكأس تكشف شخصيتكم... اكتشفوا سمات كل شخصية


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: www.annahar.com/article/488311
المصدر: "تيلغراف"

في جديد الدراسات العلمية التي تكشف شخصية الإنسان من خلال تصرفاته وحركة الجسد، توصل الدكتورغلين ويلسون، الطبيب النفسي في King's College في لندن، إلى تحديد ثمانية أنواع من الشخصيات وفقاً لطريقة حملهم الكأس ومن خلال مراقبة ما يقارب الـ 500 شخص داخل الحانات. وقد نشرت صحيفة "التيلغراف" البريطانية تفاصيل هذه الدراسة التي تشرح سمات كل شخصية وتذكر أسماء مشاهير ينتمون إليها.
اكتشفوا أيّ شخصية من بين الشخصيات الثمانية تمثلكم أو أنتم أقرب إليها:
- الشخصية اللعوبة "The Flirt" (باريس هيلتون، كيت والش)
تمثل هذه الشخصية النساء في معظم الأحيان، إذ تحمل المرأة كأسها بطريقة مثيرة وتسعى إلى لفت الإنتباه إليها وتبادل النظرات مع الطرف الآخر عند أخذها رشفة من المشروب. وقد تلجأ إلى اللعب بالثلج الموجود في المشروب، لذا الطريقة الأفضل للتقرب منها هي تبادل هذه الإشارات اللافتة.

- الشخصية الثرثارة " "The Gossip(كيت موس، سادي فروست)
يميل الشخص المنتمي إلى هذه الشخصية (النساء بشكل خاص) إلى التواجد مع مجموعة يطغى عليها العنصر النسائي، والتكلم عن الآخرين، ما قد يجعله عرضةً للإنتقاد. وغالباً ما يمسك بكأسه وهو ينحني فوقه، ما يدل على رغبته في الكلام بشكل سرّي، كما يلجأ إلى الإيماءات والإشارات أثناء الحديث. ولا ترغب هذه الشخصية عادةً توسيع نطاق المجموعة، فليس من المرحّب انضمام أناس جدد إليها.

- الشخصية المحبة- المرحة " The Fun-lover " (سارة هاردينغ)
إنّ أصحاب هذه الشخصية من الجنسين، يشربون نظراً رغبتهم في تعزيز العلاقات الإجتماعية، ويستمتعون بالتواجد مع الأصدقاء ويحبون الضحك. وغالباً ما يأخذ هؤلاء جرعة صغيرة من زجاجة المشروب كي لا يقطعوا المحادثة. إذا التقرب منهم يتطلب نوعاً من الحس الفكاهي الذي يجعلهم يضحكون ويستمتعون بوقتهم سوياً.

- الشخصية الخجولة "The Wallflower" (سكارليت جوهانسون، ناتالي بورتمان)
يعرف هذا الشخص بالخجل الواضح وبطريقة امساكه بالكأس كما لو أنّه يخشى أن يؤخذ منه. كما يحرص عادةً على شرب كمية قليلة جداً أو حتى لا ينهي كأسه، فضلاً عن طريقة شربه التي يمكن أن يلحظها كلّ من حوله. يتطلب هذا الشخص أسلوباً لطيفاً وحساساً للتقرب منه، والقليل من المجاملات الكفيلة يإعطائه ثقة بنفسه.

- الشخصية الجامدة " The Ice-queen" (فيكتوريا بيكهام)
يمتزن النساء بهذه الشخصية، وغالباً ما يُعرفن بطبيعتهن الفاترة والدفاعية، إذ يحرصن على تناول كأس صغير من النبيذ واتخاذ وضعية حازمة لردع أيّ غريب من الإقتراب منهن، لذا تعتبر محاولة التقرب منهن مضيعة للوقت.

- الشخصية المثيرة " The Playboy" (راسل براند، ديفيد وليامز)
تمثل هذه الشخصية الرجال في معظم الأحيان، ويمتاز بالنشاط والثقة بالنفس وبرغبته بإغواء النساء. ويلجأ في معظم الأحيان إلى اللعب بكأسه أو زحاجة المشروب كما لديه حبّ التملّك.

- الشخصية المغرورة " The Jack the Lad" (بيتر اندريه، ديفيد كاميرون، جيسون ستاثام)
يشبّه أصحاب هذه الشخصية بـ "الطاووس" نظراً لميله إلى إظهار ثقة عالية بنفسه ونوع من الغرور، فقد يدفع المشروب بعيداً عنه ويجلس باسترخاء. وفي حال تواجده مع مجموعة من الأصدقاء، يُفضل عدم مجيء الغرباء إلاّ في حال كانوا يتشاركون الصفات نفسها.

- " The Browbeater" (جون بريسكوت، راسل كرو، غوردون براون)

إنّ هذه الشخصية تمثّل الرجال بشكل خاص وتُعرف بالمشاكسة، كما تفضل الكؤوس والزجاجات الكبيرة كرمز للقوة في مواجهة من حوله، لا يُحبّذ المزاح معه، فهو مستعد للردّ السريع والدخول في مشادة كلامية، لذا يجب أخذ الحيطة والتعامل معه بعناية كبيرة.

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  An-Nahar TV

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.