الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

شاختار دونتسك الأوكراني وشالكه الألماني 3 من 3

شاختار دونتسك الأوكراني وشالكه الألماني 3 من 3
شاختار دونتسك الأوكراني وشالكه الألماني 3 من 3
A+ A-

حقق مانشستر يونايتد الانكليزي فوزا كبيرا على ضيفه فنربخشة التركي 4 - 1 في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب "اولد ترافورد" في مانشستر في المرحلة الثالثة من تصفيات المجموعة الاولى من دور المجموعات للدوري الاوروبي لكرة القدم "أوروبا ليغ". سجل للفائز الفرنسيان بول بوغبا (2) والاولى من ضربة جزاء "بنالتي" وأنطوني مارسيال من ضربة جزاء "بنالتي" وجيسي لينغارد في الدقائق 31 و45+1 و34 و48، وللخاسر الهولندي روبن فان بيرسي في الدقيقة 83.


ورفع مانشستر يونايتد رصيده في الصدارة الى ست نقاط من ثلاث مباريات بفارق الاصابات عن فينورد روتردام الهولندي الذي فاز على زاريا لوهانسك الأوكراني 1 - 0.
وفي المجموعة الثانية، فاز أولمبياكوس بيرايوس اليوناني على اف سي أستانا القازاقي 4 - 1، ويونغ بويز برن السويسري على أبويل نيقوسيا القبرصي 3 - 1.


وفي المجموعة الثالثة، فاز سانت اتيان الفرنسي على اف كاي غابال الأذري 1 - 0، وتعادل اف اس في ماينتس الالماني واندرليكت البلجيكي 1 - 1.
وفي المجموعة الرابعة، خسر أ زد ألكمار الهولندي امام ماكابي تل ابيب الاسرائيلي 1 - 2، ودوندالك الايرلندي امام زنيت بطرسبرج الروسي 1 - 2.
وفي المجموعة الخامسة، تعادل آ أس روما الايطالي المتصدر واوستريا فيينا النمسوي 3 - 3. سجل للاول ستيفان الشعراوي (2) واليساندرو فلورنتسي في الدقائق 19 و34 و69، وللثاني رافاييل هولتسهاوزر ودومينيك بروكوب والنيجيري اولارينواجو كابودي في الدقائق 16 و82 و84.
وخسر فيكتوريا بلزين التشيكي امام اف سي أسترا الروماني 1 - 2.


وفي المجموعة السادسة، فاز راسينغ جنك البلجيكي على أثلتيك بلباو الاسباني 2 - 0، وتعادل رابيد فيينا النمسوي وساسوولو الايطالي 1 - 1.
وفي المجموعة السابعة، تعادل اجاكس امستردام الهولندي ومضيفه سلتا فيغو الاسباني 2 - 2 واحتفظ بصدارة المجموعة. سجل للمضيف اندرو فونتاس والتشيلياني فابيان اوريانا في الدقيقتين 29 و82، وللضيف المغربي حيكم زياش والالماني امين يونس في الدقيقتين 22 و71.
وتعادل ستاندارد لياج البلجيكي وباناثينايكوس اثينا اليوناني 2 - 2.
وفي المجموعة الثامنة، حقق شاختار دونتسك الأوكراني فوزه الثالث تواليا على جنت البلجيكي 5 - 0 سجلها فيكتور كوفالينكو والارجنتيني فاكوندو فيريرا والبرازيليان برنار وتايسون بارسيلوس ومكسيم ماليشيف في الدقائق 12 و30 و46 و75و85.
وتعادل قونية سبور التركي وسبورتنغ براغا البرتغالي 1 - 1.
وفي المجموعة التاسعة، حقق اف سي شالكه 04 الالماني فوزه الثالث تواليا على مضيفه اف سي كراسنودار الروسي 1 - 0 سجلها الأوكراني يفغيني كونوبليانكا في الدقيقة العاشرة.


وخسر رد بول سالزبورغ النمسوي امام ضيفه نيس الفرنسي 0 - 1 سجلها بليا الاسان في الدقيقة 13.
وفي المجموعة العاشرة، فاز فيورنتينا الايطالي المتصدر على مضيفه سلوفان ليبيريتش التشيكي 3 - 1. سجل للمضيف ييتر سيفتشيك في الدقيقة 58، وللضيف الكرواتي نيكولا كالينيتش (2) والسنغالي كوما بابكار في الدقائق 8 و23 و70.
وفاز قرة باخ أغدام الأذري على باوك سالونيك اليوناني 2 - 0.
وفي المجموعة الحادية عشرة، حقق انترناسيونالي ميلانو الايطالي فوزه الاول على ساوثمبتون الانكليزي 1 - 0 سجلها انطونيو كاندريفا في الدقيقة 67
وفاز سبارتا براغ التشيكي على مضيفه هابويل بئر السبع الاسرائيلي 1 - 0.
وفي المجموعة الثانية عشرة، تعادل عثمانلي سبور التركي وفياريال الاسباني 2 - 2، وشتيوا بوخارست الروماني واف سي زوريخ السويسري 1 - 1.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم