الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

إنذارات لفسخ علاقتك به فوراً

المصدر: "النهار"
إنذارات لفسخ علاقتك به فوراً
إنذارات لفسخ علاقتك به فوراً
A+ A-

قد يلتقي ثنائي، يُعجب الواحد بالآخر، يصبحان متحابين، ولا يفرّقهما إلا الموت. إلا أن أموراً قد يُقدم عليها هو، تتطلب منكِ استدراك الأمور ومحاولة الابتعاد عنه. الأمر صعب للغاية، ففي غالب الأحيان تكون الفتيات مغرمات إلى حدّ الجنون ما يحول دون اتخاذ القرار بالانفصال، أو قد يلاحظن تغيراته إلا أنهن يشرعن بتأليف الأعذار، أو يرفضن تصديق الحقيقة. ويعشن في عالم من الأحلام بعيداً كلَ البعد من الواقع.


• انتقاده لمظهرك الخارجي رغم أنك دائماً مرتبة


تحتار الفتيات دائماً ماذا سترتدي في لقائها مع من تحب. فحين يخرجان معاً عليها أن تخطف انظاره. حتى إن بعضهن يذهبن الى شراء ملابس جديدة للمناسبة. في هذا اليوم، تتبرج هي أكثر من المعتاد، أما هو فلا يقابلها بإبداء الإعجاب. أما الصدمة فعندما يعلق بأن لباسها غير مرتب ويعبر لها عن استيائه الشديد من مظهرها الخارجي حتى يتفوه بـ " انا اعتنيت بمظهري اكثر منك، انا الأجمل". لكن المشكلة أنه يفاخر بنفسه، فقد ارتدى ملابساً عادية. في هذه الحال، عليك الابتعاد عنه مباشرة اذ انه لا يحترمك وسيزيد من هذه التصرفات مستقبلاً والاهم من كل ذلك انه يحاول ان يرمي بعيوبه عليك. لا يمكنك أن تمضي حياتك مع شخص غير مقتنع بك وبحبه لك. سيذهب للبحث عن أخرى حين تتوافر له الفرصة. انه شخص نرجسي وغير متصالح مع نفسه. وهذا النوع من الرجال يسبب لك تعباً نفسياً مستقبلاً.


• لا يطلعك على مضامين رسائله الهاتفية


هو على علاقة بأخرى، الشيء الوحيد الذي يتأتى إلى مخيلتك. لكن ذلك ينطوي على تحليل آخر، فقد يعني انه يخفي شيئاً وهو امر في غاية الخطورة اذ انه لا يثق بك وقد تتزعزع علاقتكما لهذا السبب مستقبلاً. وقد يعني ايضا انه لا يعتبرك قريبة منه وان ذلك ليس من شأنك. وفي هذا الإطار، نهاية علاقتكما تلوح في الأفق.


• تتحدثين معه ولا يجيب


مع انه يتحدث الى اصدقائه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لا سيما المجموعات. هذا يعني انه يولي اهتماماً لأصدقائه اكثر منك. قد يكون هناك شيء مهم يريد أن يجد له حلاًّ مع أصدقائه. لكن عليك مراقبة أفعاله دوماً فإذا تكررت فقد يكون ذلك مؤشراً لأنه يفكر بانهاء #العلاقة. أو انه يُهمِلُك لكي تسأمي من الوضع وتقومي بذلك بنفسك.


• تشعرين أنه يتجنب الخروج معك إلى أماكن عامة


عندما يقع #الثنائي في #الحب تشيع مقولة " الحب أعمى" إلا أنه بعد فترة وجيزة يخف وهج هذا الحب ويحدد كل من الطرفين الشعور الذي يكنه للآخر. فأن يختلق أعذاراً لعدم الخروج أم إنه يحافظ على مسافةٍ منك عندما تكونان في مكانٍ عام، يعني انه يخجل بعلاقتكما ولا يحبذّ فكرة أن يعلم الجميع بهذه العلاقة. وقد يكون ذلك مؤشراً لأنه يخشى أن يفتضح أمره فتراه فتاة أخرى معك. ويعني ذلك أنه يتلاعب بمشاعرك وأنه غير مستعد لدخول القفص الذهبي. لأنه حتماً إذا شعر بالخجل من وجوده معك، سيخجل من ان تكوني أمّاً لأطفاله.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم