الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كيف يؤثّر لون ملابسك الداخلية في مزاجك؟

كيف يؤثّر لون ملابسك الداخلية في مزاجك؟
كيف يؤثّر لون ملابسك الداخلية في مزاجك؟
A+ A-

اذا كنت تشعر بالكسل أو بالانزعاج، فإليك هذه المعلومة البسيطة والغريبة التي قد تغيّر مزاجك. كلّ ما يتطلّبه الأمر هو أن تختار اللّون المناسب لملابسك الداخلية، وفق ما ذكر موقع "الدايلي ميل".
أكّدت محلّلة الألوان أنجيل أوبراينت أنّ لاختيار لون الملابس الداخلية تأثيراً كبيراً على المزاج والطاقة حتى لو أنّ هذا اللّون مخفيّ ولا يراه أحد. إذ إنّ "الشاكرا" أي مركز قوّة الجسد وطاقته تقع أسفل السرّة أي مكان التصاق الملابس الداخلية في الجسد ولهذا السبب اختيار اللون الأنسب لها مهمّ جدًاّ.
وقد أشارت أنجيل الى أنّ الملابس الداخلية السوداء لا تعتبر جذّابة بل إنّها تسحب الطاقة من الجسد، أمّا اللون الأحمر فهو أكثر الألوان جاذبيةً ويضفي طاقة قويّةً الى الجسد.
وبحسب أنجيل، تنطبق هذه الايديولوجية على جميع الملابس وحتّى على أثاث المنزل. فاذا كان لديك مثلاً مقابلة مهمّة، تنصح أنجيل النساء بارتداء اللون الأزرق اللازوردي أو الأزرق الملكي، فهو لون هادئ ومريح، كما تنصح الرّجال بارتداء الأزرق الداكن. وبالنسبة إلى الأشخاص الذين يحاولون النوم بهدوء وسكينة فتقدّم لهم أنجيل نصيحتين، وهما إمّا اختيار اللون الأزرق الفاتح أو الزهري الفاتح لملابس النوم. ويقع اختيار الألوان نفسه على أثاث المنزل، فالأزرق هو ملك الألوان وأكثرها إثارةً للاسترخاء والهدوء. وأخيراً تنصح أنجيل بالابتعاد عن الأسود والرمادي والأبيض.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم