السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بالصور والفيديو - قتيل وثلاثة جرحى باطلاق نار في مسرح في نيويورك

المصدر: "دايلي مايل"
بالصور والفيديو - قتيل وثلاثة جرحى باطلاق نار في مسرح في نيويورك
بالصور والفيديو - قتيل وثلاثة جرحى باطلاق نار في مسرح في نيويورك
A+ A-

قُتل شخص وجُرح ثلاثة آخرون بحادث اطلاق نار داخل قاعة للحفلات في مدينة نيويورك الأميركية، حيث كان مغنّي هيب هوب يؤدي استعراضًا غنائيًا، حسب ما أفادت الشرطة المحليّة لصحيفة الـ" دايلي مايل" البريطانية.
وأودى هذا الحادث بحياة أربعة أشخاص جرّاء النيران التي اندلعت عند الساعة 10:15 (بالتوقيت المحلي) في قاعة إيرفينغ بلازا للإحتفالات الواقعة بالقرب من ميدان الإتحاد في مانهاتن.
وحول تفاصيل الحادث، أفاد شهود بأنّ شخصًا أقدم على اطلاق النار داخل القاعة الخضراء التي كانت تضجّ بالحضور. وقالت الشرطة بأنّ شخصًا يبلغ من العمر 34 عامًا أُصيب في صدره، كما أُصيب آخر يبلغ من العمر 33 عامًا بعيار ناري في المعدة.
تجدر الإشارة إلى أنّ شابًا يُدعى هوفمان، 19 عامًا، كشف بأنّ الطلقات أتت من الجزء الخلفي من المسرح أو من منطقة الـ" VIP" وليس من المكان الخاص بالمتفرجّين. وأضاف قائلاً بأنّها قد تكون ناتجة عن جدال عنيف وقع بين مجموعتين من الناس قبل إطلاق النار. وعبّر الشاب عن الحادثة قائلاً " ذُهلت عندما رأيت إحدى الرصاصات تخترق ساق فتاة كانت تجلس بجانبي، ظلّ صوت الرصاص يخترق مسامعنا لدقائق معدودة، فيما كنّا نحاول جاهدين البحث عن زملائنا للإطمئنان على حالتهم."
وصرّحت الشرطة أنّ أجهزة الكشف عن المعادن كانت تعمل في قاعة ايرفينيغ بلازا التي تتسع لنحو 1025 شخصاً، لكنّ اعترافات الشهود أكّدت أنّ الأمن الذي كان يطوّق القاعة كان متقاعسًا عن أداء وظيفته، حيثُ لم يقم بتفتيش الأشخاص قبل دخولهم لحضور الحفلة. وحيال هذا الحادث طلبت الشرطة إخلاء القاعة ريثما تنتهي التحقيقات.


 


 


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم