الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

لن تصدقوا عدد أفراد الفريق الذي شارك في عملية توليد دوقة كامبريدج!

لن تصدقوا عدد أفراد الفريق الذي شارك في عملية توليد دوقة كامبريدج!
لن تصدقوا عدد أفراد الفريق الذي شارك في عملية توليد دوقة كامبريدج!
A+ A-

كشف طبيب شارك في عملية ولادة كل من الأمير جورج والأميرة شارلوت أنّ المستشفى، حيث ولدا، اختارت 23 شخصاً من موظفيها للإنضمام إلى الفريق الخاص بدوقة كامبريدج. ووفق صحيفة " التلغراف"، كان أخصائي أمراض النساء والتوليد تيونغ تيوه واستشارية التخدير جوهانا براي في مستشفى سانت ماري قد التقيا بالدوقة بعد تلقيهما دعوة من قبل الملكة لحضور احتفال أقيم في حديقة قصر باكنغهام، فكانت فرصةً مناسبة للتحدث مع الطبيبين اللذين كانا على أهبة الإستعداد في حال وجود أيّ مضاعفات.
وصرّح الطبيب تيوه أنّه كان من ضمن فريق ضخم يضم طبيبي توليد، ثلاثة أطباء تخدير، أربعة أطباء الأطفال، موظف مختبر لفحص عينات الدم، أربعة من كبار المديرين وغيرهم، تحسباً لأيّ طارئ قد يحصل، كاشفاً أنّه كان على كلّ فرد أداء الحلف لعدم الكشف عن هويته، وأنّه مع اقتراب موعد الولادة، كان ما يقارب الـ 20 موظفاً يجتمعون مرةً في الأسبوع لمناقشة خطة الولادة والإحتمالات الواردة في حالة الطوارئ، الاّ أنّ عمليتي الولادة كانتا طبيعيتين ولم تستدعيا أيّ تدخل.
من جهتها، كشفت الطبيبة براي أنّها وزوجها الذي كان من ضمن الفريق أيضاً، لم يشاركا في الولادة بل كانا وراء الكواليس وعلى استعداد طوال ثلاثة أشهر، إذ لا يدركان متى يستدعيان، ما يجبرهما على البقاء في المدينة وبجهوزية عالية. كما أكدت أنّه كان شرفاً كبيراً لها أن تشارك ايجابيا في هذا الحدث الذي اعتبر بمثابة دفعة معنوية كبيرة لمستشفى "سانت ماري" الذي دُعي عدد من موظفيه الذين ساهموا في ولادة الأميرة شارلوت كبادرة شكرٍ وتقدير لجهودهم.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم