السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

روبرتو كارلوس وفيغو وسكولز في "مباراة العمر" على ملعب جونية!

روبرتو كارلوس وفيغو وسكولز في "مباراة العمر" على ملعب جونية!
روبرتو كارلوس وفيغو وسكولز في "مباراة العمر" على ملعب جونية!
A+ A-

كشف النجمان الاسباني ميشال سالغادو واللبناني رضا عنتر عن الاسماء التي سيتألف منها فريقيهما في "مباراة العمر" التي سيستضيفها ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب الرياضي في جونية في 10 ايلول المقبل، في المؤتمر الصحافي الذي عقدته شركة "أرابيكا سبورت" صاحبة المبادرة، وشركة «سبور ايفازيون» المنظمة، في فندق "لو غراي" وسط بيروت.


بعد النشيد الوطني افتتاحا، كانت كلمة لرئيس شركة "ارابيكا سبورت" عدنان ياسين اشار فيها الى اهمية الحدث وابعاده "التي ستنعكس ايجاباً على لبنان وكرة القدم اللبنانية بشكلٍ عام"، واضاف "نتطلع الى المباراة رياضياً وسياحياً لانها من الخطوات التي يمكن ان تشدّ انظار العالم الى لبنان على انه بمقدوره لعب دورٍ كبير على مختلف الاصعدة". ووضع المباراة في اطار "المبادرات الاجتماعية التي عنوانها السلام، وستكون اشبه بمهرجانٍ فني كبير على غرار المهرجانات التي تقام في نهائي كرة القدم الاميركية". وكشف عن سعر البطاقة 25 دولار اميركي.
وبعد عرض فيديو قصير عن مسيرة عنتر، اعتبر الاخير ان المباراة " من الخطوات المميزة التي تعطينا املاً بولادة كرة قدم محترفة في لبنان عبر عقلية منفتحة على العالم".
بدوره كشف نجم ريال مدريد ومنتخب اسبانيا السابق سالغادو، بعد عرض فيديو عن مسيرته، انه يعمل في منطقة الشرق الاوسط منذ فترة، ولديه الكثير من المشاريع لتشجيع بلدانٍ عدة على اتخاذ خطوات كبيرة في عالم الكرة "ها نحن نصل بأفكارنا وطموحاتنا الى لبنان لننظم هذه المباراة الرائعة، التي ستكون الاهمية الاستعراضية فيها هي الاساس". واضاف: "هي ليست زيارتي الاولى الى لبنان وانا متحمس جداً وبشكلٍ اكبر هذه المرة للقدوم مع النجوم وخوض المباراة".
وكشف ان فريقه سيتألف من زميليه السابقين في ريال مدريد البرازيلي روبرتو كارلوس والبرتغالي لويس فيغو، وقائد برشلونة السابق كارلوس بويول، ونجم وسط مانشستر يونايتد سابقاً بول سكولز، اضافةً الى الحارس الالماني المعروف ينس ليما، اضافة الى اسمين سيكشف عنهما لاحقا.
اما فريق عنتر فسيضم كل من الحارس زياد الصمد، واللاعبين يوسف محمد، وفؤاد حجازي، وفيصل عنتر، وموسى حجيج، وعباس عطوي، وعباس عطوي "أونيكا".
وفي الختام سلّم ياسين شهادةً تقديرية الى سالغادو لاختياره مؤخرا افضل ظهير ايمن في تاريخ ريال مدريد.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم