السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ريال مدريد - أتلتيكو مدريد لقاء متجدد

ريال مدريد - أتلتيكو مدريد لقاء متجدد
ريال مدريد - أتلتيكو مدريد لقاء متجدد
A+ A-

لحق ريال مدريد الاسباني حامل اللقب 10 مرات وهو رقم قياسي، بمواطنه أتلتيكو مدريد الى المباراة النهائية من دوري الابطال الاوروبي لكرة القدم بعد فوزه على مانشستر سيتي الانكليزي 1 - 0 (الشوط الاول 1 - 0) في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب "سانتياغو برنابيه" في مدريد في اياب الدور نصف النهائي. وسجل الاصابة البرازيلي فرناندو خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 20.
وكان الفريقان تعادلا سلبا 0 - 0 في مباراة الذهاب في 26 نيسان الماضي على ملعب "الاتحاد ستاديوم" في مانشستر فتأهل ريال مدريد للمباراة النهائية التي ستقام في 28 ايار الجاري على ملعب "سان سيرو" في ميلانو ليلتقي مواطنه أتلتيكو مدريد الذي تخطى بايرن ميونيخ الالماني بعد فوزه عليه 1 - 0 ذهابا وخسارته امامه 1 - 2 ايابا.
وكان ريال مدريد وأتلتيكو مدريد التقيا في المباراة النهائية عام 2014 وفاز ريال مدريد 4 - 1 بعد تمديد الوقت وأحرز اللقب للمرة العاشرة.


أوروبا ليغ


يلتقي فريقا ليفربول الانكليزي وفياريال الاسباني اليوم الخميس الساعة 22:05 بتوقيت بيروت على ملعب "انفيلد رود" في ليفربول في اياب الدور نصف النهائي من الدوري الاوروبي "اوروبا ليغ".
وكان فياريال فاز على ليفربول 1 - 0 في مباراة الذهاب في 28 نيسان الماضي على ملعب "ال مادريغال" في فياريال، ويكفيه التعادل بأي نسبة من الاصابات ليتأهل للمباراة النهائية المقررة في 18 ايار الجاري على ملعب "سانت جاكوب بارك" في مدينة بازل السويسرية. اما ليفربول فيتعين عليه الفوز بفارق اصابتين واكثر ليتأهل للمباراة النهائية.
ويسعى فياريال الذي يحتل المركز الرابع في لائحة الدوري الاسباني، للوصول الى نهائي احدى المسابقات الاوروبية للمرة الاولى في تاريخه، بينما يتطلع ليفربول لأحراز لقبه القاري الثاني عشر والرابع في هذه المسابقة بعد أعوام 1973 و1976 و2001 علما انه لم يصل الى نهائي احدى المسابقات الاوروبية منذ عام 2007 عندما خسر في نهائي دوري الابطال الاوروبي.
وعلى ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في أشبيلية، يستضيف أشبيلية الاسباني حامل الكأس في الموسمين الاخيرين شاختار دونتسك الأوكراني الساعة 22:05 أيضا.
وكان الفريقان تعادلا 2 - 2 في مباراة الذهاب في 28 نيسان الماضي على ملعب "ارينا لفيف" في لفيف، ويكفي أشبيلية التعادل السلبي 0 - 0 وحتى 1 - 1 ليتأهل للمباراة النهائية علما ان فوز اي من الفريقين سيحسم النتيجة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم