الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

شاهد أقوى فيديو يردّ فيه رئيس الوزراء الكندي على أوباما والملكة إليزابيت

شاهد أقوى فيديو يردّ فيه رئيس الوزراء الكندي على أوباما والملكة إليزابيت
شاهد أقوى فيديو يردّ فيه رئيس الوزراء الكندي على أوباما والملكة إليزابيت
A+ A-

احتلّ رئيس الوزراء الكندي #جاستن_ترودو مكانة خاصّة في قلوب المعجبين بأدائه السياسي والاجتماعي من جهة، وبوسامته وصغر سنّه من جهة أخرى. ويبدو أن شهرة ترودو لن تتوقّف عند حدود كندا، إذ ظهر أخيراً في فيديو نشره على حسابه في موقع "توتير" وصفحته على "فايسبوك" متحدّياً كلًّا من الرئيس الأميركي باراك #أوباما والسيدة الأولى ميشيل أوباما والعائلة المالكة في #بريطانيا في ما يخصّ الدورة القادمة من مباريات "Invictus".


وعن الفريق الذي يتحضّر للفوز بالمباريات، سأل ترودو في تغريدته "هل سأل أحدهم: من سينالها؟"، وظهر في الفيديو المرفق بجانب فريق قدامى المحاربين الكندي، قائلاً "أنا فقط أريد أن أظهر لأصدقائنا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة كيف تنالها كندا". ثمّ اندفع إلى الأرض يقوم بحركات رياضة "البوش آب" بثقة تامة إلى جانب رياضيّين.


والجدير بالذكر، أن ردّ ترودو جاء بعد تغريدة للسيدة أوباما سألت فيها العائلة المالكة بشخص #الأمير_هاري إن كانت جاهزة للمباريات مرفقة بفيديو لها وللرئيس أوباما يخاطبانه. فما كان من الأمير هاري إلاّ أن ردّ في تغريدة وفيديو بدا جالساً فيه إلى جانب جدّته #إليزابيث_الثانية ملكة إنكلترا، يطلعها على مجريات المباريات وشاهدا خلاله فيديو الثنائي أوباما فضحكا مستهزئين وواعدين بالفوز.


لكن ترودو لم يشأ البقاء خارج اللعبة، فردّ على الطرفين معاً في هذا الفيديو الذي حصد حتى الآن نحو 4 ملايين مشاهدة و130 ألف إعجاب و5 آلاف إعادة تغريد. وجاء الفيديو المميّز والذكيّ يوم الاثنين، بعد أن التقى ترودو وهاري لمناقشة العاب "Invictus" لعام 2017، التي ستعقد في تورونتو. وتبدأ المسابقة لهذا العام يوم 8 أيار في أورلاندو بولاية فلوريدا. وتشكّل دورة ألعاب "Invictus" الحدث الرياضي الدولي للجنود وقدامى المحاربين الجرحى التي أسّسها الأمير هاري بعد أن قضى وقتاً في خدمة الجيش البريطاني.


  



 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم