الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

Vélo-Paper USEK في جامعة الروح القدس

المصدر: "جامعة الروح القدس"
Vélo-Paper USEK في جامعة الروح القدس
Vélo-Paper USEK في جامعة الروح القدس
A+ A-

للسنة الثانية على التوالي، نظّم العمل الرعوي الجامعي في جامعة الروح القدس- الكسليك بالتعاون مع مكتب شؤون الطلابنشاطًا رياضيًا وثقافيًا وبيئيًا بعنوانUSEK Vélo-Paper، شارك فيه حوالى 600 شخص من أسرة الجامعة التعليمية والإدارية والطلابية والمتخرجن.
وقد انقسم المشاركون على 24 فريقًا. وتألف كل فريق من 20 شخصًا، انطلق 4 منهم على دراجات هوائيةمن حرم جامعة الروح القدس – الكسليك، متنقلين على مسار جونيه - زوق مكايل - وزوق مصبح، فيما كان باقي أعضاء الـفريق يحلّون أسئلة ثقافية ودينية واجتماعية ومعلومات عامة وألغاز متنوعة ويتحدون الفرق الأخرى في نشاطات رياضية وألعاب ترفيهية في أجواء من المرح والمنافسة.
كما واكب فريق من "الصليب الأحمر اللبناني" النشاط طيلة النهار، فيما أمّنت الجامعة كل المستلزمات المطلوبة، وكل ذلك لضمان سلامة المشاركين في النشاط وتأمين راحتهم.
واختتم النشاط بسهرة لتوزيع الجوائز على الفرق الثلاثة الفائزة. وقد حل فريق Vélocity بالمرتبة الأولى، وفريق Saint Paul بالمرتبة الثانية. أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب فريق Doctors by Bike. وقد وزّع عليهم مدير مكتب شؤون الطلاب ومرشد العمل الرعوي في الجامعة الأب بطرس عيد جوائز مادية.
وأثنى الأب عيد على أهمية هذا النشاط والروح التنافسية المرحة التي تحلّى بها المشاركون، معتبرًا أنه إلى جانب الناحية الثقافية والرياضية والترفيهية، فهو يعزز حس الإنتماء إلى الجامعة الأم. كما شكر إدارة الجامعة بشخص رئيسها الأب هادي محفوظ، على دعمها لهذا النشاط، إلى جانب عدد كبير من الرعاة الداعمين، ما ساهم في إنجاحه.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم