السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

عودة إلى التسعينات مع تنورة الدّنيم

عودة إلى التسعينات مع تنورة الدّنيم
عودة إلى التسعينات مع تنورة الدّنيم
A+ A-

موسم بعد موسم، يبقى #الدنيم من أساسيات خزانة الملابس، ولكن دائماً ما تتغيّر الأساليب. وللمرّة الأولى منذ فترة طويلة، تعود تنانير الدنيم بأسلوب عصريّ. ما لبث أن اعتمد المحررون والمشاهير هذا الاتجاه. إذا كنت تشعرين بالضجر من هذه الصيحة وليس لديك فكرة عن كيفية ارتدائها، إليك بعض الأفكار العصرية:
مع سترة: ثمة العديد من الطرق المختلفة التي يمكن أن تتلاءم مع مزيج السترة وتنورة الدنيم. إذا كنت ترتدين تنورة مستقيمة طويلة، حاولي ارتداء سترة كبيرة الحجم. عليك إضافة لمسة خالية من أيّ جهد لتتناسب مع التنورة الضيّقة. وإذا كنت ترتدين تنورة كلاسيكية من الدنيم، اختاري سترة خفيفة، يمكنك ثنيها قليلاً لئلا يجعلك تبدين مثل الصندوق.



 


الدنيم مع الدنيم: يتّفق المشاهير إلى حدّ كبير على أهميّة وضرورة اعتماد أسلوب الدنيم مع الدنيم مرّة واحدة على الأقل. ارتدي تنورة الدنيم مع قميص من الدنيم ذي لون أفتح بدرجات قليلة. فمن الأفضل عند خلط الدنيم التمييز بين الألوان بدلاً من مطابقتها بالضبط.





مع بلوزة من الحرير: لا شيء يعبّر عن الأسلوب الأنثوي أكثر من تنورة الدنيم وبلوزة من الحرير. ارتدي مع هذه الإطلالة زوجاً من الأحذية العالية أو الصنادل.





الدّنيم مع لمسة من الجرونج: إذا كنت تريدين ارتداء تنورة من الدنيم ولكن من دون التخلص من قطع الجرونج الخاصة بك مثل الثياب المنقوشة والجلد، لا تقلقي! يمكنك إتقان أسلوب الجرونج مع الدنيم معاً. بدلاً من التنورة الداكنة الجأي إلى الدنيم الفاتح مع قميص الجرونج المفضّل لديك، وارتدي فوقها سترة جلديّة.





الطبقات المتعدّدة: ارتدي معطفاً طويلاً، بلوزة وتنورة الدنيم معاً. هذه أيضاً وسيلة رائعة للانتقال إلى مواسم الشتاء الباردة مثل الخريف. مع عدد قليل من الاكسسوارات والأحذية، ستصبحين أكثر امرأة عصرية هذا الموسم!




هناك أطنان وأطنان من الطرق لاعتماد أسلوب تنورة الدنيم، إنما ما يهمّ هو أن تبقي صادقة مع نفسك، وارتداء ما يشعرك بالراحة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم