الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

اديل تطلق جولتها العالمية من بلفسات

المصدر: "أ ف ب"
اديل تطلق جولتها العالمية من بلفسات
اديل تطلق جولتها العالمية من بلفسات
A+ A-

قدمت #أديل أول حفل من جولتها التي تحمل اسم "25" مثل ألبومها الأخير في بلفسات أمام 11 ألف متفرج معجب بأدائها الذي تخللته تصريحات فكاهية.


ونفدت بطاقات الحفل الذي امتد على ساعتين، كما هي الحال مع جميع العروض المشمولة بهذه الجولة العالمية التي من المفترض أن تستغرق 9 أشهر. وهو لقي استحسان الحضور الذي أعرب عن رضاه على مواقع التواصل الاجتماعي. وغرد دنفر ماكورد "إنه أداء رائع لصوت هو من الأجمل".
وأنشدت أديل خلال أول حفل لها منذ 4 سنوات الذي حضره معجبون بها من اليابان وجنوب افريقيا، بحسب "بي بي سي"، 18 أغنية، من بينها أغانيها الضاربة "هيلو" و"وين وي وير يانغ" و"رولينغ إن ذي ديب"، فضلا عن أغنية الجزء الثالث والعشرين من مغامرات جيمس بوند "سكايفال".
وخلال تأديتها أغنية "سيت فاير تو ذو راين"، استخدمت مؤثرات خاصة على شكل أمطار غزيرة تهطل على المسرح.
وسحرت أديل التي أصلها من جنوب لندن جمهورها بتعليقاتها الفكاهية بين الأغاني. وهي أقرت بأنها تشعر بالتوتر على المسرح قبل ان تنزل عن الخشبة لإلقاء التحية على المعجبين.
وقالت المغنية التي ارتدت فستانا أسود مرصعا بالذهبي "أنا أعلم أن البعض منكم أجبروا على حضور الحفل، لكنني سوف أبذل جهدي للترفيه عنكم حتى لو كانت بعض المعزوفات تشعركم بالاكتئاب".
وتعد أديل الفنانة التي باعت أكبر عدد من الأسطوانات في العالم سنة 2015 مع ألبومها الثالث "25" الذي يتضمن خصوصا أغنية "هيلو"، بحسب الاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية.
وقد شوهد الشريط المصور لأغنية "هيلو" مليار مرة في خلال 88 يوما على موقع "يوتيوب".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم