السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

صورت السارقين بهاتفها... فكشفت عصابة قتل ونشل وسرقة

صورت السارقين بهاتفها... فكشفت عصابة قتل ونشل وسرقة
صورت السارقين بهاتفها... فكشفت عصابة قتل ونشل وسرقة
A+ A-

اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي انه "بتاريخ 7/2/2016 أقدم شخصان مجهولان على متن دراجة آلية لون فضي على نشل محفظة المواطنة س. أ. (مواليد عام 1974) أثناء تواجدها داخل سيارتها من نوع "جيب أنفينيتي" في محلة خلدة، وقد حاولت السيّدة اللحاق بهما إلاَّ أنَّ مجموعة من الشبّان على متن أربع دراجات آلية اعترضوا طريقها ومنعوها من اللحاق بالسارقَين، فعمدت إلى تصويرهم بواسطة جهازها الخلوي.
نتيجة للاستقصاءات والتحريات المكثفة والرصد، تمكنت شعبة المعلومات من تحديد هوية الذين اعترضوا طريق س. المذكورة وتوقيفهم في محلة خلدة وهم كل من:
_ أ. هـ.( مواليد عام 2000، لبناني)
_ أ. خ. ( مواليد عام 1998، سوري)
م. ش. (مواليد عام 1996، لبناني)
ح. ق. (مواليد عام 2000، سوري) حسب أقوالهم.
وضبط بحوزتهم دراجتان آليتان من نوع "جوك" لون أسود من دون لوحات ومن دون أوراق ثبوتية، تبيّن أن إحداهما مسروقة وبداخلها "مسدس ضغط" وقناع، كما جرى ضبط الدراجة المستخدمة في عملية النشل.
بالتحقيق معهم اعترفوا بإعتراضهم طريق السيّدة وتمّ تحديد باقي أفراد العصابة، ولاسيّما من قام بنشل الحقيبة، حيث تم توقيفه في محلة حيّ السلّم بعد محاولته مقاومة عناصر الدورية، ويدعى:
- غ. م. (مواليد عام 1986، لبناني) ملقّب بـ "غضنفر"
وتبيّن أنه من أصحاب السوابق في عمليات قتل، سلب، نشل، سرقة ومخدرات، ومطلوب للقضاء بموجب خلاصة حكم تقضي بسجنه ستة أشهر".
سلِّموا جميعاً مع المضبوطات إلى مفرزة بعبدا القضائية في وحدة الشرطة القضائية للتوسّع بالتحقيق معهم بناءً على إشارة القضاء المختص.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم