الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

اضراب لاعبي منتخب فنزويلا

المصدر: (رويترز)
اضراب لاعبي منتخب فنزويلا
اضراب لاعبي منتخب فنزويلا
A+ A-

هدد مجموعة من أهم لاعبي منتخب فنزويلا لكرة القدم بالانسحاب من التشكيلة إذا لم يرحل مسؤولو اتحاد الكرة المحلي بعد البداية السيئة في تصفيات نهائيات كأس العالم 2018.
وخسر منتخب فنزويلا، وهو الوحيد في أمريكا الجنوبية الذي لم يتأهل أبدا لكأس العالم، في أول أربع مباريات بالتصفيات ولا يملك أي نقطة وسط تكهنات بقرب رحيل المدرب نويل سانفيسنتي.
وقال 15 لاعبا من منتخب فنزويلا في بيان في إشارة إلى مجلس إدارة الاتحاد برئاسة لوريانو غونزاليس "لا يمكننا العمل في أجواء فاسدة بسبب هؤلاء المسؤولين".
وأضاف "نحن اللاعبون لا نرى أن مجلس إدارة الاتحاد الفنزويلي لكرة القدم يجب أن يستمر في منصبه في ظل الطريقة التي عوملنا بها وكيفية إدارة مشروع كأس العالم".
ووجه اللاعبون بقيادة سالومون روندون مهاجم وست بروميتش ألبيون والقائد توماس رينكون من جنوى انتقادات لغونزاليس بعدما اتهمهم الأسبوع الماضي بالتخطيط لإقالة سانفيسنتي.
وقال البيان المشترك للاعبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "نحن نتقبل الانتقادات على أدائنا.. ونتحمل المسؤولية كفريق بسبب النتائج.. لكن لا نقبل بأي شكل بأننا نجهز لتحرك لإبعاد المدرب".
وأضاف "نحن محبطون ونشعر بخيبة الأمل من افتقارنا للدعم من أفراد الجهاز الفني للمنتخب بخصوص هذه الاتهامات".
وأدلى غونزاليس بتعليقاته بخصوص اللاعبين بعدما أعلن لاعب الوسط فرناندو أموريبيتا بشكل مفاجئ الأسبوع الماضي اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم