السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

دورة الراحل هنري شلهوب: فوز ثان لهوبس بانتظار قمة الحكمة والتضامن

دورة الراحل هنري شلهوب: فوز ثان لهوبس بانتظار قمة الحكمة والتضامن
دورة الراحل هنري شلهوب: فوز ثان لهوبس بانتظار قمة الحكمة والتضامن
A+ A-

واصل هوبس عروضه القوية وحقق فوزه الثاني على التوالي في الدور الأول لدورة الراحل هنري شلهوب المقامة على ملعب مجمع الشياح الثقافي الرياضي، بتغلبه على الشانفيل 78 – 77 (الأشواط 16 - 12، 45 - 35، 63 – 56، 78 - 77) ضمن المجموعة الثانية.
وقدم هوبس أداء جيداً في مبارياته الثلاث حيث خسر بصعوبة في الأولى أمام التضامن الزوق ثم حقق فوزا مستحقا على الحكمة بيروت. في المقابل تلقى الشانفيل ثلاث خسارات حيث استغل المدرب غسان سركيس الدورة لتجربة اكبر عدد من لاعبيه لا سيما اليافعين للوقوف على مستواهم قبل انطلاق بطولة لبنان.
وكان أفضل مسجل للفائز الأميركي ماريون ديمبسي 17 نقطة الى 8 متابعات، واضاف مواطنه تيرون نيلسون 15 نقطة الى 10 متابعات وعزت القيسي 14 نقطة ومروان زيادة 13 نقطة الى 11 متابعة بينها سلة الفوز في الثانية الاخيرة، وللخاسر ديشاون سيمز 27 نقطة الى 14 متابعة، واضاف روني فهد 17 نقطة الى 6 متابعات و4 تمريرات حاسمة، والسوري عبد الوهاب الحموي 15 نقطة الى 10 متابعات.
قاد المباراة الحكام مروان ايغو وعادل خويري ووليد مارسيل.
ورفع هوبس رصيده الى 5 نقاط، لينتظر مباراة الحكمة والتضامن غداً الثلثاء الساعة 21:30 في ختام الدور الاول، ليعرف مصيره بالتأهل الى الدور نصف النهائي من عدمه.
وفي حسابات التأهل اذا فاز التضامن بأي نتيجة يتأهل من المركز الاول وهوبس ثانياً، واذا فاز الحكمة بفارق نقطة الى 4 نقاط يتأهل ثانياً مع التضامن، وفي حال فاز الحكمة بفارق 5 وما فوق يتأهل من المركز الاول والتضامن ثانياً.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم