الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

6 عمليّات تجميل شوهتهم الى الأبد (بالصور)

6 عمليّات تجميل شوهتهم الى الأبد (بالصور)
6 عمليّات تجميل شوهتهم الى الأبد (بالصور)
A+ A-

لطالما اعتبرت الجراحة التجميليّة منفذًا مرحّبًا به من المشاهر حول العالم. الّا أن بعضهم انخرط في عالم التجميل إلى حدودٍ مبالغٍ بها، وصلت الى حدّ الإدمان. وما لبثت أن انعكست هذه السلوكات على مظهرهم الخارجي بشكلٍ لافت. في هذا الإطار، نشر موقع fit tips for life الإلكتروني استطلاعًا حمل عنوان "15 عملية جراحيّة تجميليّة ذهبت في اتجاهٍ خاطئ"، من بينها 6 مقارناتٍ لنجوم عالميين باتوا اليوم يشكّلون مصدر سجال.



 


• الممثل الكوميدي "كاروت توب":
بدل أن يعرف في أوساط جماهيره من خلال أعماله الكوميديّة الناجحة، ها هو الممثل "كاروت توب" يكتسب الشهرة بفضل مظهره المخيف الشبيه بالمهرّج بعد إجرائه عمليّات رفع الحاجب والبوتوكس وحقن الشفاه. والجدير ذكره أن توب غيّر مظهره تمامًا، في حين أنه لم يكن يتوقّع مواجهة هذا المصير.



 


• النجمة العالميّة باميلا أندرسون:


خضعت باميلا أندرسون لسلسة من العمليات التجميليّة، بما في ذلك تجميل الأنف وزرع الخدود ونفخ الشفاه بالكولاجين. الّا أن عمليّة تكبير الثدي التي أجرتها أندرسون لا تزال تلاقي انتقادات واسعة في صفوف الرأي العام، بعدما بات حجمه أكبر من المعدل الطبيعي



• جوسلين ويلدينستين
سميّت جوسلين ويلدينستين بالمرأة القطّة بعد أن حاولت أن تبدو كالقطط من أجل زوجها. وخضعت في هذا الإطار لعدّة عمليّات تجميليّة بهدف شدّ الوجه وتكبير الشفاه ورفع الحاجبين.



• جانيس ديكسون
تعتبر عارضة الأزياء العالميّة جانيس ديكسون أبرز اللواتي أدمن على إجراء عمليّات التجميل في عالم الموضى. وأجرت ديكسون لهذه الغاية عمليّات رفع الحاجب وشدّ البطن والوجه، إضافةً الى النفخ بواسطة البوتوكس.



 


• فرح أبراهام
بعدما اشتهرت من خلال قناة MTV العالميّة، أجرت فرح أبراهام عمليّات تكبير للثدي، وأضحت بعد ذلك نجمة أفلام "بورنو". إلّا أن أحلام أبراهام اصطمدت بواقعةٍ حصلت لها خلال إجراء عمليّة تكبير للشفاه، حيث تحسّست شفتاها جرّاء المخدّر وباءت العمليّة التجميليّة بالفشل.


 



 


• دوناتيلا فيرساتشي


خلال عام 1990 خضعت نائب رئيس العلامة التجارية العالمية للأزياء فيرساتشي لجراحة تجميلية لفتت الانتباه كثيرًا. وانقلب مظهرها بعد إجرائها أول عملية جراحية لها زادت خلالها حجم شفتيها. وإضافة إلى ذلك يرجح أنها خضعت لطرق العلاج بالليزر إلّا أن دوناتيلا لم تظهر أي إنطباع سلبيّ حول مظهرها.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم