الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مدرب ريفر بلايت حذر برشلونة!

المصدر: د ب أ
مدرب ريفر بلايت حذر برشلونة!
مدرب ريفر بلايت حذر برشلونة!
A+ A-

أكد المدير الفني لفريق ريفر بلايت الأرجنتيني لكرة القدم مارسيلو غاياردو، إن هدفه هو الوصول إلى نهائي بطولة كأس أندية أمريكا الجنوبية "سود اميركانا"، معترفا في الوقت نفسه بصعوبة هذا الأمر في ظل تركيز الفريق في بطولة كأس العالم للأندية في اليابان، والتي يعتبر نادي برشلونة الإسباني بقيادة النجم ليونيل ميسي، أقرب المرشحين للفوز بلقبها.
وأكد المدرب الأرجنتيني أن برشلونة هو الفريق الأفضل في العالم، وأنه عندما خسر أمام سيلتا فيغو قال: "عندما ينتفض برشلونة يكون الفريق الأفضل في العالم".
ويدافع ريفر بلايت عن لقبه الذي حققه في بطولة "سود اميركانا" الموسم الماضي، ويلتقي الخميس مع هوراكان في إياب الدور قبل النهائي للبطولة، حيث يسعى للثأر من خسارته في مباراة الذهاب على ملعبه بهدف نظيف.
وأضاف غاياردو: "من أجل التفكير في هذا النهائي المحتمل أمام برشلونة علينا أولا أن نفكر في خوض نهائي آخر ولهذا علينا الفوز على هوراكان .. أسعى لأن أجعل الجميع يفكر في هذا الأمر .. إنه أمر صعب لأن الفريق يفكر في اليابان منذ وقت طويل".
وأشار غاياردو إلى أن ريفر بلايت ظل بعيدا طوال 17 سنة، عن تحقيق أي بطولة قارية: "تمكنا من تحقيق اللقب وهذا سمح لنا الوصول إلى مونديال الأندية .. لا يجب أن ننسى أنه بإمكاننا أن نصل إلى نهائي أخر .. أسعى لجعل الجميع يفكرون في مباراة الخميس أمام هوراكان".
وتحدث المدرب الأرجنتيني أيضا عن موقف لاعبه ماتياس كرانفيتر الذي سينتقل لصفوف أتلتيكو مدريد الاسباني بعد مونديال الأندية، وقال: "لقد غاب عن العديد من التدريبات بسبب انشغاله باستخراج جواز السفر وإذا رأيت أنه ليس بحالة جيدة أو فاقد لتركيزه فلن يشارك".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم