السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

وزنه 350 كلغ وطُرد من المستشفى لأنه طلب البيتزا

وزنه 350 كلغ وطُرد من المستشفى لأنه طلب البيتزا
وزنه 350 كلغ وطُرد من المستشفى لأنه طلب البيتزا
A+ A-

يعتقد رجل من ولاية رود آيلند الأميركية يعاني ابنه من بدانة مرَضية أن حياة الأخير في خطر بعد طرده من المستشفى هذا الأسبوع لأنه طلب بيتزا إلى غرفته.


فقد قال ستيفن فييت إن نجله ستيفن أسانتي الذي يبلغ وزنه نحو 350 كلغ، والذي فقدَ نحو تسعة كيلوغرامات خلال ثلاثة أشهر من الإقامة في المستشفى، يحتاج إلى رعاية مهنية كي يبقى على قيد الحياة.
وأضاف: "إذا جاء إلى المنزل وقمت بطريقة ما بإصعاده على السلالم، سيعود إلى عاداته في الأكل".


وروى أسانتي، 30 عاماً، إنه قبل طرده من مستشفى رود آيلند، كان ينوي أن يخفّض وزنه إلى 250 كلغ كي يتمكّن من إجراء عملية جراحية لتحويل مجرى المعدة.


وقال إنه أراد من خلال طلب البيتزا أن يكافئ نفسه على خسارته الأخيرة لبعض الكيلوغرامات، مع إقراره في الوقت نفسه بأنه انتهك، عبر تناوله لهذه الوجبة، الخطة الصارمة التي كان يُفترَض به التقيد بها في نظامه الغذائي، كما نقلت عنه وكالة "أسوشييتد برس".


واعتبر أسانتي في تعليق نشره عبر موقع "فايسبوك" يوم الجمعة الماضي أن انتهاك القواعد كان أمراً خارجاً عن سيطرته.


وقد حمّل أسانتي طاقم المستشفى مسؤولية السماح لعامل توصيل البيتزا بالدخول إلى المستشفى، قائلاً: "مستشفى رود آيلند يشعرني بالاشمئزاز التام. أنتم من خرقتم القواعد، وليس أنا".


وقد أكّدت متحدّثة باسم المستشفى أنه جرى طرد أسانتي، لكنها رفضت الإدلاء بأية تفاصيل إضافية مراعاةً لقوانين السرّية، بحسب ما نقلت عنها وكالة "أسوشييتد برس".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم