السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

مفاجأة غير متوقعة من "فايسبوك" لجميع المستخدمين

مفاجأة غير متوقعة من "فايسبوك" لجميع المستخدمين
مفاجأة غير متوقعة من "فايسبوك" لجميع المستخدمين
A+ A-

تختبر "#فايسبوك" فعليًا ميزة "ردود الفعل" (Reactions) التي ستضاف إلى جانب زر "الإعجاب" (Like#)، وسيتمكن المستخدمون في أيرلندا وإسبانيا أولاً من اختبار الميزة الجديدة، التي تتيح لهم الرد على المحتوى المنشور على "فايسبوك" من خلال خيارات عدة من العواطف، من بينها الحزن والغضب، الحب، والضحك بحسب موقع techcrunch.



وعلى الرغم من كثرة الحديث عن أن الشركة بدأت العمل على زر جديد لإبداء "عدم الإعجاب" (Dislike) في أيلول الفائت، يبدو أن #مارك_زوكربيرغ قرر أن خياري الإعجاب وعدم الإعجاب لن يجديا نفعاً بعدما أعلن أنَّ ميزة عدم الإعجاب من أكثر الميزات التي يسأل عنها الناس، قائلاً "ما يريده الناس هو القدرة على التعبير عن التعاطف. فليست كل اللحظات جيدة. لذا، ستكون ميزة "عدم الإعجاب" جاهزة للاختبار في وقت قريب، واعتمادًا على مدى نجاحها، سنطرحها على نطاق أوسع".


ويحاول "فايسبوك" تقديم مجموعة صغيرة من #الرموز_التعبيرية، على غرار مسار أزرار "رد الفعل"، وتبيَّن أن الموقع قد قدَّم براءة اختراع لطريقة عمل هذه الميزة واستجابة الرموز التعبيرية.


يُذكر أن المواقع الاجتماعية مثل Path وBuzzfeed تعطي المستخدمين القدرة على الرد باستخدام "ردود فعل" مختلفة إلى جانب زر "الإعجاب" (Like) و"التفضيل" (Favorite).


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم