الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"زيزو" موقتاً مع الأهلي

المصدر: "ا ف ب"
"زيزو" موقتاً مع الأهلي
"زيزو" موقتاً مع الأهلي
A+ A-

اقال الاهلي المصري المدير الفني لفريق كرة القدم فتحي مبروك من منصبه وعين عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" بدلا منه مؤقتا بعد فقدان لقب كأس الاتحاد الافريقي.
وجاء قرار الاهلي بعد اجتماع طارىء لمجلس الادارة برئاسة محمود طاهر، الذي كلف زيزو بالمهمة بشكل مؤقت لقيادة الفريق في مباراة الكأس السوبر المحلية امام الزمالك بطل الدوري والكأس في 15 تشرين الاول الجاري وذلك لحين التعاقد مع مدير فني اجنبي.
وفقد الاهلي لقبه بطلا لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي بخسارته امام ضيفه اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي 3-4 في اياب نصف النهائي الاحد الماضي في مدينة السويس. وكان اورلاندو فاز ايضا ذهابا 1-صفر. ويلتقي اورلاندو في النهائي مع النجم الساحلي التونسي الذي تأهل على حساب الزمالك ايضا (الذهاب 5-1 والاياب 0-3).
وقال زيزو في مؤتمر تقديمه للإعلام: "حين عرض النادي علي تولي المهمة كان البعض يقول إن الظروف صعبة جدا وموافقتي ستعتبر تهورا".
واستدرك "لكن هذا ما تعلمناه داخل الأهلي. حين يتم تكليفك بشيء لخدمة النادي لا تتردد ولا تفكر". وتابع "توافق أولا. ثم بعد ذلك تعمل على تغيير الوضع".
وتحدث زيزو عن الأسماء المرشحة لتدريب الأهلي، مفصحاً: "هناك جورج ليكنز وتوماس شاف وماركوس باكيتا وتم استبعاد خوسيه بيسيرو من الحسابات".
وختم زيزو: "سيحدث تغيير وتطوير في لجنة الكرة وهذا القطاع داخل النادي".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم