الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

القمة العالمية للنزاعات في مجال العلاقات العامة تنطلق في بيروت الخميس

المصدر: "النهار"
القمة العالمية للنزاعات في مجال العلاقات العامة تنطلق في بيروت الخميس
القمة العالمية للنزاعات في مجال العلاقات العامة تنطلق في بيروت الخميس
A+ A-

تحتضن #بيروت يومي الخميس والجمعة المقبلين "القمة العالمية للنزاعات في مجال #العلاقات_العامة "، في فندق موفنبيك في بيروت، والتي تشكّل الحدث الأبرز الذي يشهده لبنان في مجال العلاقات العامة خلال السنة الجارية، خصوصاً ان خبراء دوليين في العلاقات العامة والاتصالات من "غوغل" و"يونيلفر" و"بي أند جي" و"شنايدر إلكتريك" سيشاركون فيها. 


وسيُقدّم محمد العايد، الرئيس التنفيذي لشركة "تراكس"، عرضاً عن أوضاع العلاقات العامة في المنطقة. وسيتمكّن خبراء لبنانيون وإقليميون في العلاقات العامة، من الاستماع إلى عروض تفاعلية تتحدّث خلالها هيذر ميتشل من "يونيلفر" عن إدارة المضمون، وجويس باز من #غوغل عن استخدام البيانات في اتصالات الشركات. أما ماري جو جاكوبي التي تُعتبَر من كبار خبراء الاتصالات في العالم وكانت تشغل منصب نائبة الرئيس لشؤون الاتصالات في شركة BP America خلال التسرّب النفطي في خليج المكسيك، فستتطرّق إلى إدارة السمعة.


وتتضمن القمة، حلقة عمل على امتداد يوم كامل حول الاتصالات في أوقات الأزمات يُديرها دونالد ستيل، كبير مستشاري الاتصالات سابقاً في "هيئة الإذاعة البريطانية" (بي بي سي)، والخبير الأبرز عالمياً في إدارة الأزمات، فضلاً عن نقاشات حول تقويم العلاقات العامة، والسمعة الشخصية، والمسؤولية الاجتماعية للشركات.


يُشار إلى أن القمة العالمية للعلاقات العامة هي من الأحداث الأسرع نمواً في العالم في مجال العلاقات العامة. انطلقت القمة في دورتها الأولى في صربيا عام 2011، ومنذ ذلك الوقت، نُظِّم هذا التجمّع الدولي في 17 بلداً مختلفاً منها تركيا وروسيا وقطر وأذربيجان والمغرب والأردن ومصر.


وتتولّى شركة P World بالتعاون مع "تراكس" تنظيم القمة في بيروت. وتحظى هذه الدورة بالدعم من "جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة" (ميبرا).


لمزيد من المعلومات عن جدول الأعمال ورسوم التسجيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم