السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

Galaxy Active Neo ذكي من "سامسونغ"

Galaxy Active Neo ذكي من "سامسونغ"
Galaxy Active Neo ذكي من "سامسونغ"
A+ A-

كشفت شركة "#سامسونغ" عن #الهاتف_الذكي الجديد Galaxy Active Neo، الذي ستنزله مبدئيًا إلى السوق اليابانية قريباً، ويُتوقع إنزاله في الأسواق العالمية بعد أشهر.


ويضم الهاتف الجديد ذاكرة وصول عشوائي "رام" قدرها 2 غيغابايت، و16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، إضافةً إلى #كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل، وأخرى أمامية بدقة 2 ميغابكسل، وبطارية بسعة 2,200 ميلي أمبير/ساعة. وهو يدعم شبكات الجيل الرابع LTE، وشبكات "واي فاي"، وتقنية "بلوتوث 4.1"، فضلًا عن تقنية "الاتصال قريب المدى" NFC.


ويقدم Galaxy Active Neo، الذي يندرج تحت فئة الهواتف متوسطة المواصفات ويعمل بالإصدار 5.1.1 "لوليبوب" من نظام التشغيل "أندرويد"، شاشة بقياس 4.5 بوصات وبدقة 800×480 بكسلًا، بالإضافة إلى معالج رباعي النوى بتردد 1.2 غيغاهرتز ومن نوع "كوالكوم سنابدراجون 410″، ومعالج رسوميات من نوع Adreno 306.


ويتسم الهاتف بقدرته الشديدة على تحمل الظروف القاسية، إذ يدعم المعيار IP68 لمقاومة الماء والغبار حتى عمق 1.5 متر ولمدة نصف ساعة، وشهادة الحماية MIL-STD 810G التي تجعل الهاتف مقاومًا للملح، والغبار، والرطوبة، والأمطار، والاهتزاز، والإشعاع الشمسي، والنقل، والصدمات الحرارية.
والمقرر أن تطرح شركة الاتصالات اليابانية NTT DoCoMo هاتف Galaxy Active Neo، الذي يتوافر باللونين الأبيض والأسود، اعتبارًا من شهر تشرين الثاني المقبل بسعر يعادل 166 دولارًا أميركيًا.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم