السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بالصور والفيديو- مدير فندق أنقذ زوجين من الموت حرقاً في محطة وقود

بالصور والفيديو- مدير فندق أنقذ زوجين من الموت حرقاً في محطة وقود
بالصور والفيديو- مدير فندق أنقذ زوجين من الموت حرقاً في محطة وقود
A+ A-

روى مدير أحد الفنادق تفاصيل اللحظة الدراماتيكية التي ساعد فيها على إنقاذ زوجَين متقدمين في السن من اللهيب المشتعل في إحدى محطات الوقود في شمال نيو ساوث ويلز.


فقد التقطت كاميرا أحد الهواتف الخلوية اللحظة البطولية التي جرّ فيها إيفان سميث الذي يعمل في فندق Abbotsleigh Motor Innفي شمال نيو ساوث ويلز، أحد ركّاب السيارة المشتعلة فيما كان الدخان الأسود الكثيف يتصاعد في السماء.


كان سميث من أرميدال يجلس في غرفة الاستراحة في الفندق عندما رأى سيارة تصطدم بصهريج في محطة الوقود في الجهة المقابلة من الطريق وتشتعل النيران فيها.


وقد روى لصحيفة "ديلي مايل أستراليا": "سمعت صوت الإطارات... كان [السائق] يتقدّم بسرعة نحو محطة الوقود. عندما اصطدمت السيارة بالعمود على مقربة من الصهريج، أحدثت صوتاً قوياً. سمع رجال الإطفاء ذلك الصوت، على بعد نحو 50 متراً".


وقد سارع سميث للمساعدة وطلب من ابنة زوجته، كلوي، إحضار مطفأة حريق، فيما يُسمَع صراخ هذه الأخيرة وهي تطلب منه توخّي الحذر بينما تصوّر هذه اللحظات بواسطة هواتفها الخلوي.


لكن سميث لم يرتدع وهرع باتجاه النيران. وكان أحد الطهاة وزميله اللذان يعملان في مطعم مجاور، يحاولان إخراج السائق البالغ من العمر 90 عاماً.


وقد روى سميث: "كان [العجوز]... يردد وهو يخرج من السيارة: 'أنقذوا زوجتي، لا تقلقوا بشأني'".


وتمكّن الثلاثة من سحب الرجل ومن ثم إخراج زوجته، 81 عاماً، من السيارة، ونُقِل الزوجَان إلى المستشفى مع إصابات طفيفة.


وقد طالب أعضاء المجتمع المحلي بتقديم جوائز إلى الأبطال الثلاثة تقديراً لشجاعتهم.


 


 


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم