الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

فاليري غنت للبابا... وبكت! (بالفيديو)

المصدر: "أ.ب"
فاليري غنت للبابا... وبكت! (بالفيديو)
فاليري غنت للبابا... وبكت! (بالفيديو)
A+ A-

طلب #البابا_فرنسيس عفويًّا من صبية ان تغني له، وذلك خلال حديثه من #الفاتيكان، عبر الأقمار الاصطناعية، مع حشود في 3 مدن أميركية. وغنّت له الصبية ترتيلة "بواسطتك مريم"، وهي دامعة.


وقد أطلّ البابا، عبر الشاشة، على حشود من الناس كانوا ينتظرونه في #لوس_انجلس و #شيكاغو وماك الين في #تكساس، وذلك في حدث نظمته محطة "ايه. بي. سي. نيوز" الاثنين. وخلال المقابلة، بكت الطالبة فاليري هيريرا (17 عاما) في شيكاغو، فيما كانت تخبره عن تعرضها للتنمّر بسبب حالة جلد نادرة تعانيها، وكيف لجأت الى الموسيقى لتجد الراحة. عندئذ، توجه اليها البابا بالانكليزية، قائلا: "هل يمكن ان اطلب منك ان تغني لي؟". وعندما ترددت، قال لها: "كوني شجاعة." وغنت له دامعة، وقد غلبها التأثر.


وقالت فاليري لمحطةWLS-TV : "كنت عصبية جدا. كنا نتحدث، وبدأت ابكي بسبب تشنجي". واشارت الى انها تعلمت ترتيلة "بواسطتك مريم" قبل اعوام في الجوقة. وكانت اول ما خطر على بالي. وغنت بالاسبانية، وقد ابتسم لها البابا، شاكرا. "كان هذا لطف منك"، قال لها.


ويبدأ البابا فرنسيس اول زيارة له للولايات المتحدة من واشنطن في 22 ايلول الجاري. ثم ينتقل إلى نيويورك وفيلادلفيا. ومما قال في المقابلة: "اصلي من أجلكم جميعا، من اجل شعب الولايات المتحدة. وأطلب منكم أن تصلوا من اجلي".


[[video source=youtube id=MF--iZfRK0o]]


 


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم