الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"البوندسليغه": فوز فرانكفورت على شتوتغارت 4 – 1

المصدر: (أ ف ب)
"البوندسليغه": فوز فرانكفورت على شتوتغارت 4 – 1
"البوندسليغه": فوز فرانكفورت على شتوتغارت 4 – 1
A+ A-

حقق اينتراخت فرانكفورت فوزا كبيرا على مضيفه شتوتغارت 4-1 اليوم السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الالماني لكرة القدم "البوندسليغه".


وهذا الفوز الاول لفرانكفورت هذا الموسم بعد ان خسر في المرحلة الاولى امام فولسبورغ 1-2 وتعادل في الثانية مع اوغسبورغ 1-1.
من جانبه، لقي شتوتغارت خسارته الثالثة على التوالي بعد ان سقط امام كولونيا 1-3 وهامبورغ 2-3.
وسجل لفرانكفورت كل من التشيكي ادم هلوسيك (11 خطأ في مرمى فريقه) والهولندي لوك كاستانيوس (42 و87) والسويسري هاريس سيفيروفيتش (69 من ضربة جزاء)، ولشتوتغارت دانيل ديدافي (30).
ولقي هامبورغ خسارة جديدة كانت امام مضيفه كولونيا 1-2 الذي رفع رصيده الى 7 نقاط، بالتساوي مع فولسبورغ في الصدارة بعد فوز الاخير امس على شالكه 3 – 0 في افتتاح المرحلة.
وافتتح هامبورغ الساعي الى استعادة امجاده بعد موسمين افلت فيهما من الهبوط الى الدرجة الثانية، الموسم بخسارة ثقيلة امام بايرن ميونيخ حامل اللقب صفر-5، ثم تدارك وضعه في الثانية بفوزه على شتوتغارت 3-2.
وتقدم هامبورغ عبر لويس هولتبي في الدقيقة 47، لكن النمسوي فيليب هوسينر ادرك التعادل في الدقيقة 76.
وتلقى هامبورغ ضربة قاضية حين رفع الحكم البطاقة الحمراء بوجه لاعبه البوسني امير سباهيتش، ومنح منافسه ضربة جزاء نفذها الفرنسي انطوني موديست مانحا فريقه التقدم (81).
وكان هامبورغ افلت من هبوط تاريخي في نهاية الموسم الماضي بفوزه على مضيفه كارلسروه 2-1 بعد التمديد في اياب الملحق الخاص بالبقاء بين اندية النخبة، بعد ان كانت مباراة الذهاب انتهت 1-1.
وواجه ايضا المصير ذاته في نهاية الموسم قبل الماضي بتعادله على ارضه مع غرويتر فورث صفر-صفر ذهابا، وخارجها 1-1 ايابا.
وتغلب ماينتس على ضيفه هانوفر بثلاثة اهداف لياباني يوشينيرو موتو (15 و29) ولاعب منتخب شباب المانيا من اصول تركية يونس ملي (47).
وخسر اوغسبورغ امام اينغلوشتات الوافد الجديد بهدف للاوسترالي ماثيو ليكي (63).
وتعادل دارمشتات مع هوفنهايم سلبا.
ويلتقي بايرن ميونيخ اليوم ايضا مع باير ليفركوزن، على ان يلعب غدا الاحد في ختام المرحلة بوروسيا دورتموند مع هيرتا برلين، وفيردر بريمن مع بوروسيا موينشنغلادباخ.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم