الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

5 صيحات للموسم القادم للرجال

5 صيحات للموسم القادم للرجال
5 صيحات للموسم القادم للرجال
A+ A-

للرجال حصة كبيرة في عالم الموضة إذ أن عروض الأزياء المخصصة لهم هي بنفس كمية ذات المخصصة للنساء. أما استعراض آخر النزعات للرجال فيكون مختلف عن المقالات المخصصة للنساء من ناحية النزعات التي تختلف بالتفاصيل والألوان على عكس الموضة النسائية المتبدلة بسرعةٍ أكبر وبمظاهر جامحة أكثر. فإليك 5 من أبرز الصيحات لهذا الموسم التي هي كيانة عن دليل لبعض القصّات والألوان التي تؤخذ في عين الإعتبار في رحلتك القادمة للتسوّق:


اللون الرمادي



إنه اللون النجم لهذا الموسم لموضة الرجال فظهر في العديد من العروض من Dolce & Gabanna و Prada بالإضافة الى Lanvin. اختلفت تصاميم هذا اللون بالذات فتناقلت بين البذلة الرسمية كما القمصان وربطة العنق والـ Sweatshirtالأكثر عصرية ورياضية. اخترنا لك بلايزر باللون الرمادي من ماركة Incotex الإيطالية.


الياقة العالية



إنها القبّة التي كان يشتهر بلباسها العديد من الفنانين والكتّاب وانتقلت الآن الى عروض الأزياء لتتعمم ضمن أبرز صيحات الموسم فكانت أبرز تصاميمها بألوان الكلاسيكية من الأبيض والأسود. اخترنا لك من Acne Studios باللون الأسود.


موضة نقشة المربعات



من بين النقشات الأبرز للرجال، موضة نقشة المربعات التي ظهرت على عدة تصاميم من المعطف الطويل الى الكنزات. فظهرت في عروض Giorgio Armani، و Paul Smith كما Salvatore Ferragamo. من ماركة Burberry الشهيرة بنقشتها المربعة، قميص باللون الزيتي المميز.


الجيب الكبير


 


من التفاصيل التي أيضاً ظهرت بشكلٍ بارز ضمن مجموعات الماركات العالمية، هي تصميم الجيب الكبير في المعطف كما الجاكيتات والقمصان، فأعر انتباهك الى هذا التفصيل حين تختار إحدى من هذه التصاميم. اخترنا لك من ماركة Saint Laurent جاكيت صيفية باللون الزيتي المناسبة لموسم الخريف القادم.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم