الأحد - 19 أيار 2024

إعلان

ليل عين الحلوة: قتيل وثلاثة جرحى والاشتباكات مستمرة

المصدر: النهار - صيدا
ليل عين الحلوة: قتيل وثلاثة جرحى والاشتباكات مستمرة
ليل عين الحلوة: قتيل وثلاثة جرحى والاشتباكات مستمرة
A+ A-

تجددت الاشتباكات في #عين_الحلوة بين عناصر " #حركة_فتح والاسلاميين، وذلك بعد اقل من 24 ساعة على وقف اطلاق النار الذي تم الاتفاق عليه. وسمع المواطنون أصوات الرصاص والقذائف من خارج المخيم.


واشارت المعلومات أن الاشتباكات ادت إلى سقوط قتيل هو الضابط في حركة "فتح" فادي خضير ونقلت جثته إلى مستشفى الراعي، اضافة إلى سقوط ثلاثة جرحى عرف منهم حسين مصطفى في مركز لبيب واثنان في مستشفى الهمشري في صيدا. واستخدم في الاشتباكات للمرة الأولى القنابل المضيئة، وصدت "فتح" هجوما للسلفيين من ناحية مدرسة السموع والبركسات.


وتدور الاشتباكات على اربعة محاور "الطوارئ - الباركسات، الطوارئ - بستان القدس، الطيري - كتيبة شهداء شاتيلا، حطين - جبل الحليب".


وافادت المعلومات ان "الاشتباكات بدأت نتيجة هجوم مزدوج شنته جماعة ما تسمى بجند الشام على منطقتي الباركسات وبستان القدس حيث شعبة حركة فتح الامر الذي ادى الى اندلاع اشتباكات عنيفه تستخدم فيها الاسلحة الرشاشه والقذائف الصاروخية ولشدتها الاشتباكات القذائف منطقتي الفوار ودوار الامركان في مدينة صيدا، كما طاول رصاص القنص الاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا ومحيط المخيم وتسمع اصداء القذائف الى اماكن بعيدة عن المخيم وللمرة الاولى تستخدم القنابل المضيئة في الاشتباكات التي اضاءت سماء مخيم عين الحلوة".


ونفت ما تم التداول به عن اصابة نائب قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء منير المقدح.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم