الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

انتصاران "للريجي" وصيدون في المرحلة الثانية لبطولة القدم الشاطئية

انتصاران "للريجي" وصيدون في المرحلة الثانية لبطولة القدم الشاطئية
انتصاران "للريجي" وصيدون في المرحلة الثانية لبطولة القدم الشاطئية
A+ A-

فاز جمعية حصر التبغ والتنباك "الريجي"، حامل اللقب، على الجيش اللبناني، في المجموعة الاولى، 6 – 1، وصيدون على الامن العام، في المجموعة الثانية 9 – 1 في المرحلة الثانية ذهابا لبطولة لبنان "بنك بيروت" بكرة القدم الشاطئية التي ينظمها الاتحاد اللبناني لكرة القدم بالتعاون مع شركة "Any Events" التي حصلت على الحقوق الرسمية، على شاطئ مجمع "برايا" في زوق مصبح، حتى السبت 22 آب الجاري.
وتستمكل المرحلة الثانية غدا الاربعاء 5 منه بمباراتين:
- فوج اطفاء وحرس مدينة بيروت – الاهلي الخيام، الساعة 16:30.
- الحرية صيدا – بيروت، الساعة 17:30.
* "الريجي" – الجيش
فاز جمعية حصر التبغ والتنباك "الريجي" على الجيش اللبناني 6 – 1 (الشوط الاول 2 – 0، الشوط الثاني 3 – 1) في مباراة من طرف واحد. وهذا الفوز الثاني "للريجي" بعد الاول على الاهلي الخيام 10 – 4 في المرحلة الاولى. والخسارة الاولى للجيش بعد فوزه في المرحلة الاولى على فوج اطفاء وحرس مدينة بيروت 6 – 3.
سجل للفائز محمد مرعي (2) وهيثم فتال (4) واحمد جرادي (12) ومصطفى الزين (26) ومحمد مرعي (26) ومحمد سلمان (30)، وللخاسر علي الموسوي (17).
قاد المباراة الحكام جرجس يرق، حسن عبد ربه، محمد حنيني وخليل بلهوان، وانذر الحكم محمد مرعي (8) من جمعية حصر التبغ والتنباك.
* صيدون – الأمن العام
وفاز صيدون على الامن العام 9 – 1 (الشوط الاول 2 – 0، الشوط الثاني 4 – 0) في مباراة برز فيها مازن جمال واحمد الخطيب اللذين سجلا "هاتريك"ن في حين بدا الامن العام بعيدا عن مستواه.
وهذا الفوز الثاني لصيدون بعد الاول على الحرية صيدا 7 – 4، والخسارة الاولى للامن العام بعد فوزه الاول على بيروت 7 – 5 في المرحلة الاولى.
سجل للفائز علي السعدي (10) ومازن جمال (12، 18 و28) واحمد الخطيب (24، 32 و34) وعلي ناصر الدين (25) ومحمد الفاعور (33)، وللخاسر حسين الصالح (28).
قاد المباراة الحكام جرجس يرق ومحمد حنيني وحسن عبد ربه وخليل بلهوان، وانذر الحكم احمد حويلا (14) من الامن العام.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم