الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

حاجي اعتذر عن تدريب العراق وعلوان بديلاً

المصدر: أ ف ب
حاجي اعتذر عن تدريب العراق وعلوان بديلاً
حاجي اعتذر عن تدريب العراق وعلوان بديلاً
A+ A-

اعتذر البوسني جمال حاجي عن تدريب المنتخب العراقي لكرة القدم بصورة مفاجئة بعد وصوله إلى بغداد للتوقيع على العقد بعد أن تمت تسميته في وقت سابق.
وذكر الناطق الرسمي باسم الاتحاد العراقي كامل زغير ان الاتحاد فوجىء بقرار المدرب جمال حاجي وباعتذاره ومطالبته المغادرة فورا والعودة إلى بلاده.
وأضاف زغير: "جميع الأمور كانت تسير بصورة طبيعية واتفقنا بعد وصول المدرب على أن يتم التوقيع رسمياً مساء الأحد ثم تقديمه إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحافي قبل أن نفاجأ بذلك القرار".
ولم تنفع محاولات رئيس اللجنة الاولمبية العراقية رعد حمودي الذي عقد اجتماعا مع المدرب حاجي لمدة ساعة في مقر إقامته في احد فنادق العاصمة، بإقناعه في البقاء.
وكان من المقرر أن يشرف حاجي الاحد على أول حصة تدريبية للمنتخب العراقي على إستاد الشعب الدولي قبل أن يتوجه الاربعاء إلى الدوحة لإقامة معسكر يستمر 10 أيام استعدادا لمواجهة تايوان في 3 ايلول ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018 ونهائيات أمم آسيا 2019 في الامارات.
وطلب الاتحاد العراقي من ادارة الفندق الذي اقام فيه حاجي شريط تصوير الكاميرات للتأكد من ملاحظات قد تثير بعض الشكوك حول اسباب اعتذاره المفاجىء ومغادرته بغداد.
وذكرالناطق الرسمي باسم الاتحاد كامل زغير: "طلبنا رسميا من دائرة امن الفندق الذي اقام فيه حاجي شريط تصوير الكاميرات داخل الفندق للتدقيق فيه والتعرف فيما لو كان هناك اشخاص تقربوا من مكان اقامته،وسيتم تزويدنا بتلك الصور".
واضاف زغير "كما سنراجع بطاقة الهاتف الجوال الذي استخدمه بعد وصوله لمعرفة ان كانت هناك اتصالات قد جرت معه خلال اليومين الماضيين". لكنه استدرك "نستبعد ان يكون قد تلقى تهديدات عبر الهاتف".
فيما اوضح حمودي: "طلبنا منه تثبيت بنود عقد جديدة يراها اكثر ملائمة له الا انه اصر على المغادرة بعد ان تشاور مع مساعديه مدرب حراس المرمى واللياقة البدنية". واعتبر حمودي "اللافت ان المدرب حاجي لم يبد اي اعتراض على بنود العقد".
وقام الاتحاد العراقي بتعيين يحيى علوان مدربا لمنتخب "أسود الرافدين" في التصفيات.
وذكر رئيس الاتحاد العراقي عبد الخالق مسعود ان "الاتحاد كلف مدرب المنتخب الاولمبي يحيى علوان للاشراف على تدريبات المنتخب وقيادته في المستقبل لاستحقاقاته وسيتم تعيين مدرب جديد لقيادة المنتخب الاولمبي بدلاً من علوان".
ووصف مسعود مغادرة حاجي المفاجئة بـ"الصدمة" نتيجة قراره الغريب واعتذاره قبل التوقيع الرسمي.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم