الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

سفير الامارات يشرف على توزيع مساعدات في عاليه

سفير الامارات يشرف على توزيع مساعدات في عاليه
سفير الامارات يشرف على توزيع مساعدات في عاليه
A+ A-

في إطار المساعدات الاماراتية المقدمة خلال شهر رمضان المبارك وضمن الخطة الاستراتيجية للوصول الى جميع الاسر المحتاجة قام سفير دولة الامارات العربية المتحدة حمد سعيد الشامسي بتوزيع طرود غذائية على اكثر من 1000 اسرة لبنانية وسورية في مدينة عاليه بمكرمة مقدمة من سمو الشيخة شمسة بنت حمدان آل نهيان في حضوروزير الزراعة اكرم شهيبومدير مكتب المساعدات الانسانية والتنمويةجاسم الطنيجي وأركانالسفارة ومشاركة وزارة الشؤون الاجتماعية والمنظمات الانسانية التابعة للأمم المتحدة.


والقى الشامسي كلمة قال فيها: قدمنامكرمةسموالشيخةشمسةبنتحمدانآلنهيانعبرطرود غذائيةوذلكفيإطارالمشاريعالتيتقدمهادولةالاماراتخلالشهررمضانالمبارك،وهوأمرمستمرمنذسنينطويلةوسيستمر في الاعوام المقبلة". وتناول "نوعيةالمساعداتخلالالنصفالأولمنشهررمضان". وقال "لغاية 15 رمضانأوصلنا نحومئةألفطردغذائيوأكثر من 22000وجبةساخنة (إفطار صائم)إضافة الىكسوةالعيدوزكاةالفطرلافتا الى ان هذه المساعدات تستهدف كل لبنان من الشمال الى الجنوب".
وتلاه شهيب وقال" منذبدايةالنزوحودولةالإماراتتقومبدوركبيرفيدعمالنازحينعلىكلالمستويات،وهذهليستالمرةالأولى فالمساعدات الاماراتية كان لها الدور البارز في الوقوف الى جانب الاسر المحتاجة لاسيما الاسر النازحة من سوريا الى لبنان".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم