السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

"دليفري مخدرات" نجم اشكال حي فرحات

المصدر: "النهار"
اسرار شبارو
"دليفري مخدرات" نجم اشكال حي فرحات
"دليفري مخدرات" نجم اشكال حي فرحات
A+ A-

لم يكن اهالي طريق الجديدة والمنطقة المجاروة لحي فرحات في حاجة الى مسحر ليل امس، فأزيز الرصاص الذي سمع من اسلحة الكلاشنيكوف بعد منتصف ليل امس واستمر الى ساعة الفجر كان كافيا لايقاظ اهالي المنطقة.


الجميع تساءل عن السبب، ليتم تداول خبر اشكال وقع بين تجار مخدرات من الجنسية الفلسطينية، مصدر في قوى الأمن الداخلي أكد لـ"النهار" ذلك . واضاف ان "جريحين وقعا الاول من عائلة ابو حجل والآخر من عائلة بدران ".


تفاصيل الاشكال
"النهار" قصدت تخوم المنطقة حيث وقع الاشكال، وفي حديث مع بعض الشبان اكد احد اقرباء الجريح عبد الرحمن ابو حجل ان الاشكال وقع تين تاجري مخدرات من الجنسية اللبنانية لكن الجريحين كانا من الفلسطينين .و شرح" وقع الاشكال بين عبد الله اليمني ( 34 عاما) من مخيم شاتيلا و حسن صبحي من حي فرحات بسبب بيعة مخدرات على مدخل مخيم شاتيلا، قام صبحي باطلاق النار فاصيب ابو حجل ( 25 عاما) في عنقه هو من مخيم نهر البارد و يعمل "دليفيري مخدرات" لدى اليمني وماهر بدران ( 24 عاما) الذي يملك قهوة في مكان الاشكال في يده".


طابع سياسي
"لم يأخذ الاشكال في مخيم شاتيلا طابع سياسي على عكس حي فرحات" بحسب احد المسؤولين في مخيم شاتيلا حيث لفت" تبنت جهة حزبية صبحي ورفضت تسليمه على الرغم من ان ابو حجل في حال خطرة وقد خضع لعملية استمرت 5 ساعات من دون ان يتمكن الاطباء من نزع الرصاصة من عنقه ويرقد الان في مستشفى الساحل ويحتاج الى عملية ثانية، اما بدران فقد خرج من المستشفى واصيب في كف يده" .واضاف" الاوضاع في المخيم هادئة على عكس حالة الاستنفار في حي فرحات".


لم يتم توقيف احد ممن اشتركوا في الاشكال. و قال المسؤول"، لم نشهد نزول اي عسكري الى الارض في الامس، فهذه المنطقة خارجة عن صلاحيات الدولة اللبنانية".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم