السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ازاديا غروب بطل دوري الشركات بكرة الصالات

ازاديا غروب بطل دوري الشركات بكرة الصالات
ازاديا غروب بطل دوري الشركات بكرة الصالات
A+ A-

احرز فريق "ازاديا غروب" لقب النسخة الاولى لبطولة لبنان للشركات في كرة القدم للصالات "فوتسال"، التي نظمتها شركة "سبور ايفازيون" بإشراف الاتحاد اللبناني لكرة السلة بمشاركة ثمانية فرق، اثر فوزه على بنك عودة 4 – 3 (الشوط الاول 3 - 1) في المباراة النهائية التي اجريت بينهما على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي العسكري في الدكوانة، في حضور عضو اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم ورئيس لجنة "الفوتسال" سيمون الدويهي ورئيس مجلس ادارة الشركة المنظمة بسام الترك.
سجّل للفائز علي خضر في الدقيقة 2، وعلي معتوق في الدقيقتين 6 و7، وحسن مشلب في الدقيقة 36، وللخاسر ربيع ابو شعيا في الدقيقتين 18 و22، ومحمد فرحات في الدقيقة 35.
قاد المباراة الحكام ريم الشامي وفادي لطوف وماريو صادر، وراقبها بيار مراد.
ونال جمهور "ساب ميديتيرانيه" جائزة الجمهور الافضل، ومحمد العلي من "دي. اتش. ال" جائزة افضل هداف وتوفيق زعرت من "دي. اتش. ال" افضل حارس مرمى، وحسن حمود من "بي. أو. بي فايننس" افضل مدرب.
مثل الفريق الفائز، عباس زين، احمد محمود، علي عواضه، علي الحاج، علي احمد معتوق، علي مشلب، بديع وهبي، عباس خليل، فاضل برجي، حسن جابر، حسن مشلب، علي شومار، محمد شيت، علي خضر معتوق ومحمد مشلب، وقادها المدرب رائف حمدان الذي اثنى على جهود والتزام اللاعبين، وشكر الادارة والموظفين على وقوفهم الى جانب الفريق، واكد المثابرة في العمل للبقاء في جهوزية تامة للحفاظ على الصورة المشرقة للفريق في الدورات والمسابقات المستقبلية.
وفي الختام وزّع الدويهي والترك الكؤوس والجوائز على اللاعبين.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم