الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

لبنان يلتقي الاردن وديا

لبنان يلتقي الاردن وديا
لبنان يلتقي الاردن وديا
A+ A-

يلتقي منتخب لبنان لكرة القدم نظيره الأردني السبت 30 ايار الجاري،الساعة 19:00، في إربد التي تبعد 69 كلم شمال عمّان، حيث يخوض تجربته الدولية الودية الثانية باشراف المدير الفني المونتينيغري ميودراغرادولوفيتش بعد تعادله وسوريا 2 – 2 الأحد الماضي، في اطار الاستعداد لمباراته والكويت الخميس 11 حزيران في صيدا في افتتاح تصفيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.


وضمت البعثة التي غادرت الى عمّان كل من عضو اللجنة الإدارية لاتحاد اللعبة وائل شهيب رئيسا، فؤاد بلهوان مديراً، والجهاز الفني المونتينعري المؤلف من ميودراغرادولوفيتش وميليتشكورشينتشوسردجانكلياييفيتش، والدكتور جوني إبرهيم، والياس المتني معالجاً فيزيائياً، وأحمد فخرالدين مسؤولاً عن التجهيزات، واللاعبين أحمد التكتوك، مهدي خليل، حسن بيطار، محمد زين طحان، نور منصور، محمد حمود، حسن ضاهر، أحمد عطوي،محمد قرحاني، يوسف محمد، هيثم فاعور،حسين عواضة،سرج سعيد، أحمد مغربي، عباس علي عطوي، عباس أحمد عطوي، خالد تكه جي، محمود كجك، حسن شعيتو، حسن المحمد، محمد غدار، جوان العمري (أف أس في فرانكفورت) وفايز شمسين (لاندوري الروماني).
وفور وصول المنتخب اللبناني إلى عمّان خضع لحصة تدريبية، وسيخوض الجمعة مراناً إعدادياً على ملعب المباراة في إربد. على أن تعود البعثة إلى بيروت ظهر الأحد 31 ايار الجاري.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم