السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

قصة حب "غربة" يكبحها حصار المحطات

المصدر: "دليل النهار"
قصة حب "غربة" يكبحها حصار المحطات
قصة حب "غربة" يكبحها حصار المحطات
A+ A-

اعتبر صاحب شركتي "رؤى للانتاج الفني" و"أفكار بردكشن" طانيوس أبي حاتم، أن "الزمن الرديء الذي نعيشه اليوم وحصار المحطات تسببا في إرجاء تصوير المسلسل الجديد "غربة" (20 حلقة)، كتابة ماغي بقاعي وإخراج ليليان بستاني، بعدما تم الكشف أخيراً عن تصوير حلقة تجريبية للمسلسل، تدور حوادثه ما بين حقبتي الخمسينات والستينات، ويروي قصة حب عاصفة".


يشارك في المسلسل عمار شلق، تقلا شمعون، يوسف حداد، طوني عيسى، وسام حنا، بيار جماجيان، مي سحاب وعدد كبير من ممثلي الدراما اللبنانية.
وعبّر أبي حاتم لـ"النهار" عن استغرابه للنتيجة التي آلت إليها الأمور رغم تقديم Trailer عن المسلسل إلى 5 محطات، "فساد السكون والجمود حيال ما تم تقديمه، على الرغم من استيفاء المسلسل للشروط التي باتت تفضلها المحطات، ألا وهي وجود أكثر من ممثل من الصف الأول، حتى ان بعض المحطات طلب نصاً ورقياً للمسلسل، رغم تقديم ما هو مجارٍ للعصر وفيه الأزياء الخاصة بالمسلسل ومواقع التصوير وتفاصيل أخرى عن المسلسل تؤكد تنبّهنا لأخطاء قديمة جديدة تصادف المسلسلات الحالية وتكون محل انتقاد هذه المحطات قبل القبول بها".


ولفت منتج مسلسل "وأشرقت الشمس" الذي شارك في انتاجه مع شركتي M&Mpro وChelae Production إلى أنه قرر سلوك خطاً لم يسلكه يوماً من خلال "إطلاق صرخة درامية، لعلّ هذه المحطات وأصحاب القرار يتنبّهون ويتعاملون بشفافية وجدّية عندما يتعلّق الموضوع بالدراما اللبنانية. وأخذنا على عاتقنا استكمال الدرب رغم الصعوبات".


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم