الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"إريكسون" تحتفل بمرور 65 عاماً على بداية أعمالها في لبنان

المصدر: بيان صحافي
"إريكسون" تحتفل بمرور 65 عاماً على بداية أعمالها في لبنان
"إريكسون" تحتفل بمرور 65 عاماً على بداية أعمالها في لبنان
A+ A-

إحتفالاً بمرور 65 عاماً على بداية أعمالها في لبنان، أقامت شركة "إريكسون" حفل عشاء في 24 أيار الجاري في فندق فور سيزونز في بيروت، واستعادت محطات نجاح وتعاون جمعتها مع وزارة الاتصالات ورواد قطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في لبنان.
حضر الإحتفال وزير الاتصالات بطرس حرب وشركاء "إريكسون" من القطاعين الخاص والعام في لبنان، الى جانب ممثلي وسائل الإعلام والمسؤولين الإداريين في "إريكسون".
وزير الاتصالات بطرس حرب قال في كلمته "نحن فخورون بتعاوننا مع شركة عالمية رائدة في مجال الاتصالات والمعلوماتية كشركة إريكسون، وننظر إليها كشريك أساسي في إبقاء لبنان كرائد في قطاع الإتصالات في الشرق"، مضيفاً "رؤيتنا للعام 2020 تجهيز لبنان بشبكات التطور طويل الأمد LTE بالتعاون مع إريكسون وشركات دولية. وبعد مرور 65 عاماً على عمل إريكسون في لبنان أتوجه بالإمتنان والتقدير لها وأؤكد على استمرار التعاون والعمل معاً".
من جهته، قال رئيس "إريكسون" في منطقة شمال الشرق الأوسط محمد درغام "65 عاماً لإريكسون في لبنان تميزت فيها ببناء شراكات متينة وعلى رأسها الشراكة التي تجمعها مع الدولة اللبنانية ووزارة الإتصالات خصوصاً، شراكة نعتز بها لأنها كانت بمثابة الأرضية التي مهدت الطريق نحو تحقيق إنجازات تكنولوجية إستثنائية في لبنان ومتنّت شراكتنا مع ابرز الشركات مثل شركة ألفا الى جانب العديد من المؤسسات اللبنانية".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم