الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أرسلان من عاليه: العدالة الإجتماعية الوحيدة التي تحمي الشباب من الهجرة

المصدر: عاليه – النهار
أرسلان من عاليه: العدالة الإجتماعية الوحيدة التي تحمي الشباب من الهجرة
أرسلان من عاليه: العدالة الإجتماعية الوحيدة التي تحمي الشباب من الهجرة
A+ A-

رعى رئيس الحزب الديموقراطي اللبناني النائب طلال أرسلان، في دارته في عاليه، قسم يمين لـ113 منتسباً جديداً لصفوف الحزب.


وقال أرسلان: "إنّ الحزب الديموقراطي اللبناني كان وما زال أول المطالبين بتحقيق الاصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي بما يحقق العدالة الاجتماعية ويحمي الشباب اللبناني من الهجرة أو الانحراف، ويمكّنهم من بناء مستقبلهم وتحقيق طموحاتهم وتأمين عيش كريم لعائلاتهم".


واعتبر "بأن أي إصلاح في لبنان مرتبط باستحداث قانون انتخابات يؤمن العدالة التمثيلية عبر اعتماد مبدأ النسبية، ما يشكل الخطوة الاولى والاساسية لتغيير الطبقة السياسية الحالية التي أثبتت الايام عدم قدرتها على تحقيق التقدم للشعب اللبناني الذي يأتي بها كل مرة نتيجة التجييش الطائفي والمذهبي".


وأضاف: "بأنه لا إصلاح حقيقياً بوجود الطائفية، فالولاء يجب ان يكون للوطن لا للدين، واللبنانيون يجب أن يكونوا متساوين فعلاً في الحقوق والواجبات، وأن لا يكون هناك مواطنين درجة اولى وآخرين درجة خامسة". وشدد أرسلان على "ضرورة انتخاب رئيس للجمهورية في أسرع وقت"، معتبراً أن "المنطقة تلتهب بنار الفتن وعلى اللبنانيين تحصين ساحتهم الداخلية وتعزيز التفافهم حول المؤسسات الدستورية لانها الطريق الوحيد الذي يحمي لبنان من نيران الفتنة المتربصة به، مضيفاً بأنه لا يتم ذلك من دون وجود رأس للدولة يحضن المؤسسات ويحمي الدستور".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم