الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

حقائب على كل امرأة امتلاكها

حقائب على كل امرأة امتلاكها
حقائب على كل امرأة امتلاكها
A+ A-

الحقائب "النهارية"


 


الحقيبة السوداء


 


إنها الحقيبة الأكثر استعمالاً في حياة المرأة، فتتماشى مع معظم ألوان الثياب المختارة لعدة مناسبات من العمل الى غداء مع الأصدقاء والتسوق. لذلك استثمري بحقيبة ذات تصميم مميّز مصنوعة من الجلد الأصلي لتصمد أمام الاستعمال المكثّف. اختيارنا لهذا النوع من الحقائب وقع على تصميم من الماركة الإيطالية، فندي Fendi تحديداً، هي حقيبة الـRegular 2 Jours. داخل الحقيب قسمان إذ هناك فاصل داخلي تقاطعه سحابة مما يساعد في فصل الأغراض اليومية كالمحفظة والحقيبة الصغيرة للتبرّج. اللون الأسود تداخله تفاصيل ذهبية تكسر من حدّيته. وبالطبع لا تخلو الصناعة إيطالية من لمسات أخيرة متقنة.


حقيبة الـClutch


 


لم يعد تصميم الـClutch مقتصراً على إطلالة المساء فالحجم الكبير من هذا النوع من الحقائب يعطي إطلالة مميزة خلال النهار شرط أن يكون التنقل فيه محصوراً في المكتب أو زيارة الى مكان محدد. على عكس الحقيبة السوداء اليومية، هذا النوع من التصميم يمكن أن يكون في عدة ألوان كعنصر يكسر من كلاسيكية أي إطلالة. اخترنا لكِ من مجموعة Proenza Schouler تصميماً بطريقة شرائط الجلد من اللون الكحلي والأسود. تصميمها يضفي تميّزاً على الإطلالة النهارية.


حقيبة بلون الـNude



إن كانت الإطلالة متعددة الألوان أو تطغى عليها الألوان الفاتحة بحيث لا ترغبين في أن تكون الحقيبة لافتة في إطلالتك، فاختاري اللون الـNude الذي يضيف لمسة ناعمة لا تطغى على مظهرك بل تندمج معه. اخترنا لهذا النوع من التصميم حقيبة Celine tie bag العملية التي تتلاءم مع إطلالات مختلفة، والتي تلقى شعبية كبيرة لدى المشاهير.


 


الحقائب "المسائية"


 


حقيبة الـCross bag



عند الخروج في مناسبات مسائية أو ليلية كعشاء أو سهرة اختاري حقيبة صغيرة بتصميم الـCross bag. فإنها عملية لناحية حجمها الذي يسمح لك بالتنقل بين الحاضرين والمدعوّين بحرية كما يمكنك حملها بطريقة سهلة أثناء الرقص. اختيارنا لهذا التصميم وقع على حقيبة Saint Laurent الخالدة باللون الأسود التي يتماشى مع فستان، تنورة أو سروال. المميز في تلك الحقيبة الشراشيب الذهبية التي تعطي الطابع الرسمي وتكون ملائمة أكثر للمناسبات المسائية.


حقيبة الـClutch


 


هذا التصميم يصلح للمناسبات الرسمية كسهرات الأعراس أو حفلات الـGala. لا بد من أن تكون هذه الحقيبة موجودة في خزانة كل سيدة. لهذا النوع من التصميم اختاري اللون المعدني الذي يعكس كل الألوان التي من الممكن أن ترتديها وبذلك يصلح حمل هذه الحقيبة في عدة مناسبات من دون الشعور بالملل. اخترنا الحقيبة المميزة من أنيا هندمارش Anya Hindmarch بشكل مميز غير متناسق ولكن يطغى عليها تصميم معاصر.


حقيبة خارجة عن المألوف



لدى حضورك مناسبة مميزة أو حين تشعرين بالملل لا بد أن يكون في خزانتك حقيبة مميزة تغير من إطلالتك وتضفي التميز من حيث الألوان أو التصاميم. اخترنا لك تصميماً من Valentino بعدة ألوان من الأحمر والأخضر ممزوجين بطريقة عصرية وبطابع قَبلي. يتداخل الريش في هذا التصميم فيضفي تميزاً وفرادة.


حقيبة نهاية الأسبوع


 


فيما يكون الأسبوع مليئاً بانشغالات العمل تأتي عطلة نهاية الأسبوع مع مشاريع تستوجب قضاء الليل خارج المنزل في رحلة الى خارج المدينة أو سفرة قصيرة الأمد. لذلك من الضروري وجود حقيبة الـWeekender التي تستوعب كل حاجاتنا من ثياب وأدوات شخصية. اخترنا لهذا التصميم ماركة Louis Vuitton الكلاسيكية التي اشتهرت بحقائب السفر. حقيبة Speedy 40 تصميم كلاسيكي يهزم الزمن مع إضافة الأحرف الأولى للاسم كتفصيل يضفي لمسة خاصة على الإطلالة.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم