الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الخطوط الجوية البريطانية تبدأ رحلاتها إلى سان فرانسيسكو عبر "A380"

المصدر: بيان صحافي
الخطوط الجوية البريطانية تبدأ رحلاتها إلى سان فرانسيسكو عبر "A380"
الخطوط الجوية البريطانية تبدأ رحلاتها إلى سان فرانسيسكو عبر "A380"
A+ A-

بدأَت الخطوطُ الجوية البريطانية خلال الأسابيع القليلة الماضية تسيير رحلاتها في طائرة A380 إلى مدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا.
وتقدّم الخطوط الجوية البريطانية 5 رحلات أسبوعياً خلال فصل الصيف من مبنى الركاب رقم 5 في مطار "هيثرو" في لندن، من خلال هذه الطائرة ذات الطابقين التي تتسع لـ 469 مسافراً.
وستنضم مدينة ميامي في ولاية فلوريدا في وقتٍ لاحق من هذه السّنة إلى المقاصد التي تُسير إليها الخطوط الجوية البريطانية رحلاتها باستخدام طائرة A380"، ما يجعلها ثامن وجهات الناقلة على متن طائرة "A380" بعد لوس أنجلوس، هونغ كونغ، جوهانسبرغ، كيب تاون، سنغافورة، واشنطن وسان فرانسيسكو.
توازياً، يمكن للمسافرين إلى سان فرانسيسكو في طائرة "A380" الإختيار بين 14 جناحاً في الدرجة الأولى على الطابق الرئيسي، و97 مقعداً في درجة "كلوب وورلد" الموجودة على الطابق الرئيسي وعلى الطابق العلوي بمقصورة تتميز بخاصيّة توزيع المقاعد الجديدة 2:3:2. كما تمّ زيادة عدد المقاعد إلى 55 مقعداً على درجة وورلد ترافلير بلس الشهيرة، هذا بالإضافة إلى 303 مقاعد متوفرة على درجة وورلد ترافيلر.
أخيراً، تتميّز هذه الطائرة ذات الطابقين بكونها إحدى الطائرات الأكثر هدوءاً في السماء، ذلك بفضل الصناديق العلوية الأكبر حجماً، مساحة التخزين الإضافية، الهواء الأنظف، الإضاءة القابلة للتعديل ومآخذ الطاقة الإضافية للمعدات الإلكترونية الشخصية.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم