السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بالصور: الامير هاري يتدرب على تقنيات الصمود في الادغال

المصدر: "ا ف ب"
بالصور: الامير هاري يتدرب على تقنيات الصمود في الادغال
بالصور: الامير هاري يتدرب على تقنيات الصمود في الادغال
A+ A-

انجز الامير هاري السبت الجزء الاول من الشهر الذي يمضيه في صفوف الجيش الاوسترالي متمما عمليات تحليق بالمروحية فوق الادغال قبل ان يحسن تقنيات الصمود في بيئة معادية.
ويمضي الكابتن ويلز كما هو معروف في صفوف الجيش البريطاني، شهرا في صفوف القوات المسلحة في اوستراليا. وقد اعلن الامير البالغ ثلاثين عاما الذي خدم مرتين في افغانستان، انه سيضع حدا لمسيرته العسكرية في ختام هذه المهمة الاوسترالية.
وامضى الامير هاري ليلته الاولى في شمال غرب البلاد منجزا مهمة استطلاع في مروحية. وقد تدرب الامير في صفوف الجيش البريطاني على قيادة مروحيات اباتشي.
واوضح الجيش الاوسترالي ان "كابتن ويلز قام بمحاكاة رحلة قبل ان يقلع من قاعدة كامب روبرتسون في داروين مع افراد من وحدة الطيران".
وقد تعرف ايضا على تقنيات الصمود في الادغال مثل البحث عن الماء والطعام قبل ان يخيم لليلتين في منطقة كونونورا النائية مع وحدة المشاة الاوسترالية.
وكان الامير وصل في السادس من نيسان الى كانبيرا حيث سلم رسالة توصية من الملكة اليزابيث الثانية الى قائد سلاح الجو الاوسترالي بعد مشاركته بمناسبة عامة واحدة فقط. ومنذ ذلك الحين استبعدت الصحافة عن كل محطات مهمته.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم