الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

لويس انريكه: لم اكن آمل بنتيجة أفضل

المصدر: (أ ف ب)
لويس انريكه: لم اكن آمل بنتيجة أفضل
لويس انريكه: لم اكن آمل بنتيجة أفضل
A+ A-

اكد مدرب برشلونة لويس انريكه بانه لم يكن يأمل بالعودة بنتيجة افضل من التي حققها فريقه على حساب باريس سان جرمان الفرنسي بفوزه عليه 3-1 في عقر دار الاخير في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.


وافتتح البرازيلي نيمار التسجيل للفريق الكاتالوني قبل ان يضيف الاوروغوياني لويس سواريز نجم المباراة بلا بمنازع الهدفين الاخرين، في حين رد فريق العاصمة الفرنسي بهدف معنوي لظهيره الايمن الدولي الهولندي غريغوري فان در فيل.


وانهى برشلونة متصدر الدوري الاسباني سلسلة من 33 مباراة لم يخسر فيها سان جرمان على ملعبه في المسابقات الاوروبية.
وقال انريكه: "فرضنا تفوقنا في خط الوسط، كنا خطيرين في الهجوم ولعبنا ككتلة متماسكة في الدفاع. كان العرض متكاملا من قبلنا".
وتابع: "كنت سأكون سعيدا اكثر لو لم تمن شباكنا بالهدف، لكن هذه امور تحصل".


وحذر انريكه فريقه من التهاون ايابا بقوله "الامور لم تحسم نهائيا، لن نرتكب خطأ باعتبار ان الامور انتهت. سيستعيد سان جرمان خدمات بعض لاعبيه المؤثرين".


وسيتعين على سان جرمان تسجيل ثلاثة اهداف على الاقل ايابا عل ملعب كامب نو الاسبوع المقبل ليبلغ نصف النهائي، وسيعود الى صفوفه نجماه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والايطالي ماركو فيراتي.


واوضح انريكه: "لن يكون لدى سان جرمان اي شيء يخسره، لكننا كالعادة سنحاول الفوز على ملعبنا وبلوغ نصف النهائي".
وتابع سواريز تألقه وقد سجل 11 هدفا في اخر 11 مباراة مقارنة مع 8 اهداف للارجنتيني ليونيل ميسي في الفترة ذاتها و4 اهداف لزميله الاخر البرازيلي نيمار.


وتلقى سان جرمان ضربة قوية باصابة قائده وقلب دفاعه البرازيلي ثياغو سيلفا، وحل بدلا منه مواطنه دافيد لويز الذي كان يتعافى من اصابة.


واعتبر مدرب سان جرمان بان اصابة سيلفا كانت نقطة التحول في المباراة بقوله: "بدأت الامور تسوء بعد خروج ثياغو سيلفا، لاننا اشركنا لاعبا بديلا منه ليس في كامل لياقته البدنية".


واوضح: "من اجل ان تحقق نتيجة ايجابية ضد فريق بمستوى برشلونة، يتعين عليك ان يكون كامل فريقك في اتم جهوزيته وهذا الامر لم يكن متاحا امس".
وتابع: "خيبة الامل كبيرة، فلاعبو فريقي بذلوا جهودا كبيرة، املي ان نقدم وجها مختلفا في مباراة الاياب".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم