الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أيّ حقيبة سفر تفضّل اصطحابها معك؟

أيّ حقيبة سفر تفضّل اصطحابها معك؟
أيّ حقيبة سفر تفضّل اصطحابها معك؟
A+ A-

يحتار البعض في اختيار نوع الحقائب التي عليه اصطحابها معه في سفره. أيختار تلك المصنوعة من القماش والخفيفة؟ أم تلك الثقيلة والمتينة؟ لتسليط الضوء على الفرق بين الحقائب، يقدّم لك موقع lexpress المعلومات التالية:
• الحقيبة المرنة واللينة: إنّ اخترت هذا النوع من الحقائب، سيتوافر لديك جيوب أكثر للتخزين. وهذا نظام سهل من أجل وضع أغراضك كالكتب، النظارات، من دون أن تضطر للعبث بمحتويات الحقيبة. كما أنّ هذا النوع من الحقائب يتسع دائماً لأشياء إضافية، فيمكنك إضافة بعض الأغراض على الكمية التي كنت قد وضبتها من أجل أخذها معك إلى السفر. كما أنّ الحقيبة المرنة يمكن ضغطها لوضعها في خزانة الطائرة. وبخلاف الأفكار التي يتم تداولها، إنّ هذه الحقيبة أقلّ تضرراً من الحقائب المتينة السريعة العطب. إلاّ أنك لن تتمكن من وضع أشياء ثقيلة وحساسة إذ قد تتعرض للكسر.
• الحقيبة المتينة: إنّ أغلبية هذه الحقائب فيها قفل، وهي أقلّ عرضة للضربات، مما يجعل حاجياتك في مأمن. وهي أيضاً واسعة، مما يسمح لك بوضع ثيابك من دون أن تضطر إلى كويها من جديد لاحقاً. وهي أيضاً سهلة التحكم لأنها تضم أربعة دواليب تتيح لك إمكان تحريكها في كلّ مكان وإلى أيّ مكان. بإمكانك أن تضع فيها الأغراض الثقيلة لتنقلها بسهولة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم