الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

عيد الأم مستمر... و"القوات" تحتفل في جزين

المصدر: جزين- "النهار"
عيد الأم مستمر... و"القوات" تحتفل في جزين
عيد الأم مستمر... و"القوات" تحتفل في جزين
A+ A-

في رعاية رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، نظّم مكتب تفعيل دور المرأة ومكتب الشؤون الإجتماعية – منطقة جزين، إحتفالا بمناسبة عيد الأم في مطعم "جنة الصنوبر" في جزين، شارك فيه حشد من الأمهات من جزين ومنطقتها.


تخلّل الاحتفال التكريمي توزيع جوائز وهدايا على السيدات المشاركات.


وبعد النشيدين اللبناني والقواتي، ألقت مسؤولة مكتب جهاز تفعيل دور المرأة في جزين كريستين أسمر كلمة ترحيبية قالت فيها "نحتفل اليوم بعيد السيدات المربيات المضحيات بكلّ شيء من أجل حياة كريمة وغد أفضل لبناتها وبنيها، إنّ المرأة وطن لا حدود له، ونحن نحبّ الوطن ونعشق هواه".


فكلمة رئيسة جهاز تفعيل دور المراة في "القوات" مايا زغريني صفير التي شدّدت على دور المرأة وأهمية حصولها على حقوقها كاملة في المجتمع قائلة: "المرأة هي نصف المجتمع، هي شريكة أساسية للرجل ولها دور فاعل في بناء الحضارة الإنسانية لأنها طاقة بشرية هائلة...إنّ المرأة واكبت العلم والثقافة في شتى الميادين والإختصاصات ونالت شهادات جامعية عليا في الطب والهندسة والحقوق والسياسة... وأصبحت قادرة على تبوء مراكز أساسية في المجتمع... فصار واجباً التعامل مع المرأة بذهنية متطورة تؤمن بتفعيل دورها في المجتمع، فهي فرد من المجتمع له حقوق وعليه واجبات، وهذا المبدأ هو مبدأ دستوري لا يقبل الجدل في المواطنية والعمل السياسي، وإني أعلن امامكم أنّ رئيس حزب "القوات" الدكتور سمير جعجع قد أكدّ مراراً على إيمانه بدور المرأة ودعمه لها في شتى الميادين".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم