الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

صورة كيم كارداشيان تشعل مواقع التواصل الاجتماعي (بالصور)

صورة كيم كارداشيان تشعل مواقع التواصل الاجتماعي (بالصور)
صورة كيم كارداشيان تشعل مواقع التواصل الاجتماعي (بالصور)
A+ A-

احتفالاً بارتفاع عدد متتبّعيها في تطبيق Instagram الإلكتروني إلى الـ27 مليون، نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان صورةً لها شاكرةً الناس على دعمهم لها.


لكن المفارقة أن هذه الصورة قديمة، وغُشّ الكثير من الناس فيها واعتقدوا أنها حديثة. فتوقيتُ نشر الصورة كان خلال تواجد كارداشيان في حفل جوائز الـBrit Awards بين الجمهور لتشجّع زوجها المغنّي كانيي ويست. ثم توجّهت وإياه للعشاء، ثم إلى الاستديو حيث سجّل أغنياتٍ جديدة له.





أي إنها لم تكن في غرفتها وبملابسها الداخلية كما يبدو في الصورة. عدا عن ذلك، كارداشيان قصّت شعرها حديثاً، فيما يبدو في الصورة أنه طويل ثلاث مرات أكثر، تماماً كما كان عام 2011 خلال علاقتها مع لاعب الـNBA كريس هامفريز.


وما يؤكد أن الصورة قديمة هو الجهة الخلفية فيها، إذ تبدو الأريكة نفسها التي كانت في غرفتها عندما طلب هامفريز يدها للزواج سابقاً. فكارداشيان غيّرت الغرفة كلياً بعد طلاقهما، وانتقلت للسكن في منزل زوج أمها منذ ذلك الحين.



قد يكون سبب نشر هذه الـSelfie القديمة هو انزعاج كارداشيان من شكل جسمها حديثاً، فهي نشرت منذ شهرَين صورة قديمة تجمعها وشقيقتها، وقالت إنها كانت تزن 10 كلغ أقلّ حينها.




 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم