الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الغاء 2009 رحلة جوية في الولايات المتحدة

المصدر: أ ف ب
الغاء 2009 رحلة جوية في الولايات المتحدة
الغاء 2009 رحلة جوية في الولايات المتحدة
A+ A-

الغيت اكثر من 2009 رحلة جوية من والى الولايات المتحدة ، مع اقتراب هبوب عاصفة ثلجية على شمال شرق البلاد، حيث قد تصل سماكة الثلوج الى حوالى متر، بحسب موقع "فلايت اوير".


ويتوقع ان تصل سماكة الثلوج الى 5 او 10 سنتمرات في شمال شرق البلاد، على ان تتبعها عاصفة ثلجية اخرى مساء الاثنين والثلاثاء مع تساقطات "غزيرة"، خصوصاً في بوسطن ونيويورك بحسب الجهاز الوطني للارصاد.


وقد تتراكم الثلوج بمستوى 45 الى 60 سنتمترا من نيويورك الى بوسطن وحتى الى نحو 80 سنتمترا في شرق مساتشوسيتس. كما لا يستبعد المزيد من تساقط الثلج في مناطق اخرى معزولة بحسب الجهاز الوطني للارصاد.


واعلن البيت الابيض انه تم ابلاغ الرئيس باراك اوباما، الذي يزور حاليا الهند بتساقط الثلوج المتوقع في شمال شرق الولايات، لاسيما في نيويورك وبوسطن.


وقال المتحدث باسم الادارة الاميركية جوش ارنست في مؤتمر صحافي في نيودلهي، حيث يقوم اوباما بزيارة لثلاثة ايام، "ان مسؤولين في البيت الابيض اجروا اتصالات مع مسؤولين محليين على طول الساحل الشرقي للتأكد من انهم يمتلكون الموارد الضرورية للاستعداد ومواجهة العاصفة".


وقد يتأثر اكثر من 50 مليون شخص في شمال شرق الولايات المتحدة بالعاصفة، التي قد تتسبب بشلل وسائل النقل. و اقترحت شركات طيران عدة منذ الاحد على المسافرين تغيير موعد رحلاتهم مجاناً، كما الغيت بعض الرحلات.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم