الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مرياطة تبكي المؤهل غسان عجاج... وقوى الأمن تنعى

مرياطة تبكي المؤهل غسان عجاج... وقوى الأمن تنعى
مرياطة تبكي المؤهل غسان عجاج... وقوى الأمن تنعى
A+ A-

لا تزال التحقيقات جارية لمعرفة اسباب وظروف مقتل المؤهل أول في قوى الأمن الداخلي غسان عجاج الذي اغتيل  ليل امس في مرياطة، في قضاء زغرتا، وسيوارى الثرى بعد صلاة الظهر. ولم تعرف حتى الساعة ظروف مقتله وفق معلومات امنية. وتكثف شعبة المعلومات البحث والتحري للامساك بخيوط قد توصل الى معرفة اسباب اغتيال عجاج.


واستبعد اهالي بلدته اي ظروف او اسباب شخصية للحادثة "لما يتمتع به الراحل من اخلاق وصفات جيدة"، ورأوا فيها رسالة "موجهة الى المؤسسة الأمنية التي ينتمي اليها المغدور وبالتالي رسالة للدولة اللبنانية لانه ليس عنده عداوة مع احد". ويرددون: "نحن ننتظر التحقيق لمعرفة الاسباب ولن نقول اي شيء قبل ذلك". 


ولاحقاً، صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي: "تنعى المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، شهيدها المؤهل أول غسان خالد عجاج الذي استشهد ليل 25/01/2015 بطلق ناري من مجهولين في بلدة مرياطة - زغرتا.


الشهيد غسان خالد عجاج من مواليد 23/05/1968 مرياطة، متأهل وأب لأربعة أطفال.
- دخل السلك بتاريخ 4/05/1992، وتدرج بالرتبة حتى رتبة مؤهل أول بتاريخ 1/7/2012.
- رقي الى رتبة ملازم بعد الاستشهاد.
- خدم في عدة مراكز منها: معهد قوى الأمن الداخلي - مفرزة طوارىء طرابلس - فوج الطوارىء - جهاز أمن السفارات / مجموعة الداخلية - مفرزة طوارىء زغرتا - مجموعة حماية الشخصيات - السيار الرابع وشعبة المعلومات.
- حائز على أوسمة: وسام الاستحقاق اللبناني درجة رابعة وثالثة - الميدالية العسكرية.
منح بعد الاستشهاد أوسمة: الأرز الوطني من رتبة فارس - الحرب والجرحى - ميداليتي الجدارة والامن الداخلي، وتنويه عدد 3 صادرين عن اللواء المدير العام". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم