الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

المنافسة تكاد تُحسم: محمد، ليا وغادة إلى نهائيات "ستار أكاديمي"

المصدر: "دليل النهار"
يوليوس هاشم
المنافسة تكاد تُحسم: محمد، ليا وغادة إلى نهائيات "ستار أكاديمي"
المنافسة تكاد تُحسم: محمد، ليا وغادة إلى نهائيات "ستار أكاديمي"
A+ A-

بعد انتظار 15 أسبوعاً، بات المشاهدون يعرفون أسماء المشتركين الثلاثة الذين سيتأهّلون إلى المرحلة النهائية التي فيها يُعلن إسم نجم "ستار أكاديمي" الجديد. فبخروج الطالب المصري مينا عطا، بعد حصوله على 48.70% من تصويت الجمهور، عادة المشتركة التونسية غادة الجريدي لتلتقي، في الحلقة الأخيرة الأسبوع المقبل، مع محمد شاهين من مصر وليا مخّول من لبنان.
الحلقة ما قبل الأخيرة، أي البرايم نصف النهائي، كان حافلاً باللوحات الجميلة، أبرزها تلك التي قدّمها المشتركون الأربعة ليا وغادة ومينا ومحمد فغنّوا "بكرا بتشرق شمس العيد" بمشاركة كورس من الأطفال. مينا عطا شارك الفنانة ميريام فارس في أغنية "كيفك إنتَ" فكان التفاعل بينهما جيّدا، رغم أّنّ مينا بدا غير مرتاحٍ في بداية الأغنية.
ميريام فارس التي افتتحت البرايم الخامس عشر مع المشتركة غادة الجريدي بأغنية "دقّوا الطبول"، أطلقت خلال ذلك البرايم أغنيتها الجديدة "بِذمّتك" ضمن لوحة راقصة، وأعلنت أنّ الأغنية ستكون ضمن ألبومها الجديد "أمان"، الذي ستطلقه في 5 كانون الثاني 2015. لن ندخل في تفاصيل تلك الأغنية الآن، لكن نكتفي بالقول إنّ الجمهور هو مَن سيُحدِّد في الأيام المقبلة إن كان هذا الأسلوب الجديد في لون ميريام الغنائي يستهويه أم لا.
أغنية "C'est la vie" التي ألهبت مسرح ستار أكاديمي غنّاها الشاب خالد مع المشترك محمد شاهين. الشاب خالد أطّل مرّة ثانية مع ليا نخّول التي شاركته في أغنية "عايشة"، قبل أن يعود ليقدّم منفرداً أغنيته الجديدة "سميرة" التي أظهر فيها مرّة جديدة إحساساً عالياً ومقدراتٍ صوتية مميّزة.
ليا ومحمّد وغادة أمام مهمّة صعبة الأسبوع المقبل، إذ سيكون عليهم تقديم أفضل ما عندهم. لكنّنا، من الآن، نقول إنّ كلّ واحد منهم سيكون الفائز بالنسبة الى بلاده، مصر وتونس ولبنان، فجمهور هذه البلدان بشكلٍ خاص، سيتابعون بفارغ الصبر البرايم الأخير من برنامج "ستار أكاديمي".


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم