الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"فيزا" تتعاون مع مرافق التجزئة في لبنان لتقديم عروض للمقيمين والزوار

المصدر: بيان صحافي
"فيزا" تتعاون مع مرافق التجزئة في لبنان لتقديم عروض للمقيمين والزوار
"فيزا" تتعاون مع مرافق التجزئة في لبنان لتقديم عروض للمقيمين والزوار
A+ A-

أعلنَت "فيزا"، المُدرجة ضمنَ بورصة نيويورك (NYSE:V)، تقديم عروض حصرية لدى عدد من المتاجر، والمطاعم، ومرافق الترفيه، يستفيدُ منها حاملو بطاقاتها.
هذه المبادرة هي العرض المباشر الأوّل الذي تقدّمُه "فيزا" في لبنان، وسيساهمُ في تعزيز حركة الإقتصاد والسياحة، من خلال تنشيط عمليات البيع مع حسومات في عدد من المتاجر والمطاعم ومرافق الضيافة والإستجمام، كما سيساهمُ هذا العرض في زيادة نسبة استخدام البطاقات الإلكترونية، كوسيلة دفع آمنة وملائمة وموثوقة.
وقد تعاونت "فيزا" حتى الآن مع 20 مرفقاً عبرَ كل الفئات، لتقديم هذه العروض مع خطط لزيادة هذا العدد في السنة المقبلة.
وسيستفيدُ منه أيضاً السياح العرب والأجانب الذين يزورون لبنان، وسيتمكّنون من الإطّلاع بسهولة على عروض "فيزا" المتعلّقة بالمتاجر والفنادق الفخمة، من خلال أجهزة الهاتف النقّالة التي يحملونَها.
في سياقٍ متّصل، التطبيقُ يشكّل موقعاً وحيداً لكل عروض "فيزا" ومزاياها، والتي يستفيدُ منها المستهلكون عند زيارتهم لبنان، وهي تتضمَّنُ حسومات في متاجر الملابس، والأحذية، والحقائب والنظارات، والأزهار، والمجوهرات، وفي مراكز علاجات الليزر والتخسيس وفي الفنادق.
يأتي تطبيق "فيزا اكسبلور" مع نظام GEO الأمني وميزة "الجوار" التي تتيحُ إدراج أفضل العروض بوضوح على الشاشة، كما يبيّن العروض وفقاً لموقع وجود حاملي البطاقات، مع خيار وضع المعلومات الشخصية حسب الطلب، لاستلام أحدث العروض على مدار الساعة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم