السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

أجزاء طفل رضيع من تايلند إلى الولايات المتحدة!

A+ A-

حاول سائحٌ أميركي في تايلند أن يشحن أجزاء عدّة من طفلٍ رضيع، من تايلند إلى الولايات المتحدة الأميركية، بحسب ما أفادت شرطة محافظة Pathum Thani التايلندية.


إذ أعلمَ عاملون في مركزٍ للشحن بالمحافظة السلطات بأنهم وجدوا جمجمة طفل و"صحائف من الجلد" ومن القدمَين، محفوظة مع غاز الفورمالديهاد عديم اللون في أكياسٍ مغلقة داخل حزمة ثلاثية متوجهة إلى الولايات المتحدة الأميركية، كما نقلت وكالة AFP.


وأفادت صحيفة The Bangkok Post أن إحدى قطع الجلد قد انتُزِعَت من شخصٍ بالغ وهي مليئة بالوشوم السحرية.


حصل السائح الأميركي على القطع الجلدية من سوقٍ ليلية مليئة بالبراغيث، وِفق CNN. وكانت ستُشحَن الحزمات لثلاثة مواقع مختلفة. كذلك صرّح مدير الشرطة الكولونيل أديسورن سيمساوات لـCNN بالقول إننا "تحدّثنا مع الأميركي الذي حاول إرسال الطرود إلى الولايات المتحدة الأميركية، لكن لم نتمكن من توجيه التهمة إليه إذ لسنا متأكدين بعد أي قانون علينا تطبيقه ".


تحقق الشرطة الآن بمصدر الأجزاء الجلدية و"تم إرسالها لفحص الطب الشرعي لمعرفة ما إذا كانت عائدة لأطفالٍ توفّوا بعد الولادة أو في الرحم"، قال اللواء في الشرطة شواليت براسوبسين لـAFP.


يتم بيع أجزاء من أجسام الأطفال في السوق السوداء التايلاندية ليتم استعمالها في طقوس السحر الأسود الذي يُعتقَد أنه يجلب الحظ السعيد، وفق CNN.


وسبق أن اعتقلت السلطات التايلاندية عام 2012 رجلاً بريطانياً كان يخطّط لتهريب ستّة أجنّة محمّصة ومغطّاة بأوراق الذهب إلى تايلاند.


 


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم