الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

عالسريع

المصدر: "النهار"
A+ A-

ليس بالطبخ وحده تحيا "فتافيت"


جديد شاشة "فتافيت" أنها بدأت، منذ فترة، إمرار إعلانات لا علاقة لها بالطبخ، كالإعلانات عن الأحذية والمكانس والأدوات المنزليّة، بطريقة قريبة من أسلوب الـ Tv shopping. واللافت، مثلاً، أن إعلاناً عن مكنسة بخاريّة يدوم وحده عشر دقائق!


الأقربون أولى


مؤسف أن يمرّ جنريك "بس مات وطن" على LBCI مرور الكرام على أسماء الممثلين الثانويين، التي تمر بسرعة قياسية لا تتيح الفرصة لقراءتها، فيما يركز بقوة على أسماء الممثلين الرئيسيين والمعدّين. البرنامج الذي ينتقد ويدافع عن حقوق المواطن حريّ به ألاّ يتجاهل حقوق العاملين فيه.


الضحكة المتجددة


تحيّة إلى فريق عمل برنامج "ما في متلو" على شاشة MTV. فبغضّ النظر عن بعض التكرار أو الهفوات التي لا تؤثر في المضمون، لا يزال هذا الفريق، بعد سنوات طويلة من العمل، يتجدّد بأفكاره وشخصيّاته... ويضحكنا.


كأن شيئا لم يكن


رغم أن برنامج "حكي جالس" على LBCI فضح في حلقة سابقة النوعيّة الفاسدة والمؤذية لبعض المستحضرات الطبيعيّة والأعشاب، لا نزال نرى على غالبيّة القنوات عدداً كبيراً ممّن يدّعون هذا الإختصاص يروّجون لمستحضراتهم كأنّ شيئاً لم يكن.


يللا "نحكي"


بدت ريتا حايك في تقديمها "يللا نرقص" كأنّها تروي حكاية للأطفال بتقطيعها الجمل عباراتٍ قصيرة، مع لحظة صمت بعد كل عبارة!


رجّال


في الحلقة الماضية من "بلا تشفير"، أتحفنا فارس اسكندر بنظرياته عن المرأة "التي لا يجب أن يُسمع رأيها" وعن أنّه "رجل شرقي" يحق له أن يضرب ويكون "خشناً". ليت نظرياته بقيت مشفّرة!


"المستقبل" والبرشا والريال


النشرة الرياضية صباح الأحد الماضي على شاشة "المستقبل" لم تتضمن أيّ إشارة الى مباراة ريال مدريد وبرشلونة التي جرت مساء السبت، واكتفت المحطة بتقديم لمحة عن الدوري اللبناني وأخرى عن سباق الدراجات النارية في اليابان وموجزاً عن رالي كاتالونيا. ترى ما الداعي لنشرة رياضية إن لم تتضمن خبرا عن الحدث الرياضي الأهم الآن على المستوى العالمي(الكلاسيكو)؟ ولو أن فريق برشلونة كان هو الفائز هل كانت النشرة ستتغير؟

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم